عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

تدشين مشروع العيادة الخيرية التشخيصية بالضالع

أكتوبر 18, 2020 عدد المشاهدات 145 عدد التعليقات 0
تدشين مشروع العيادة الخيرية التشخيصية بالضالع

عدن اوبزيرفر/خاص
بتمويل من المغتربين من ابناء الضالع وفاعلي الخير وبرعاية كلا من المجلس الدولي للاغاثة. والتنمية والمجلس العالمي للحقوق والحريات وبالتعاون مع مؤسسة تراحم الخيرية دشن اليوم الاستاذ / كمال عبيد حسين وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات مشروع العيادة الخيرية التشخيصية،  وخلال التدشين عبر الوكيل عن شكره وامتنانه بالنيابة عن ابناء الضالع لكل الداعمين الذين ساهموا في انجاز هذا المشروع،  وتطرق الى ان السلطة المحلية بالمحافظة تشجع مثل هذه المشاريع التي ستسهم في تخفيف جزء من معاناة المواطنين .

من جانبه أكد الاستاذ / عبدالحكيم الغريري ممثل المجلس الدولي للاغاثة والتنمية على مواصلة الجهود من القيام بمثل هذا المشروع،  وشدد على اهمية الوقوف جنبا الى جنب وتكاثف الجهود من اجل انجاز مشاريع ذات اثر ملموس للمجتمع. 

الى ذلك عبر الاستاذ / عايد محمود بن محمود مدير الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن دعم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لهذا المشروع الحيوي والذي سيستفيد منه شريحة واسعه من المجتمع. 


وأوضح الاستاذ / خالد احمد عبادي رئيس مؤسسة تراحم ان المشروع يقدم خدمة العيادة التشخيصية لمرضى الفشل الكلوي والسرطان والكبد والمسجلين لدى المؤسسة مجانا بالاضافة الى تقديمها بأسعار رمزية لكافة المواطنين.

يذكر ان المجلس الدولي للاغاثة والتنمية قدم جهاز الترا ساوند DC - 60 للعيادة الخيرية بتكلفة 24500 دولار امريكي

حضر التدشين الدكتور محمد قنان اخصائي الكلى والاستاذ / محمد سيف علي الشخصية الاجتماعية المعروفة والاستاذ / اياد محمد مقبل امين عام مؤسسة تراحم وعدد من الشخصيات الاجتماعية في محافظة الضالع.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى