عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

العلوم والتكنلوجيا تحتفي بتخرج 27 طالب وطالبة من قسم تقنيات ونظم المعلومات بعدن

أكتوبر 15, 2020 عدد المشاهدات 52 عدد التعليقات 0
 العلوم والتكنلوجيا تحتفي بتخرج 27 طالب وطالبة من قسم تقنيات ونظم المعلومات بعدن


  كتب / نبيل الجنيد 
   تصوير / زكي اليوسفي 

احتفى 27 طالب وطالبة من خريجي قسمي  it و  is  تقنيات ونظم المعلومات من جامعة العلوم والتكنلوجيا بالعاصمة عدن . 

وخلال حفل تخرج الدفعة التي اطلق عليها " دفعة صناع القرار " 
القى نائب رئيس الجامعة الدكتور  "  منير العبادي  " هنا 
 الخريجين  بما حققوه من نجاح متميز طول العملية الجامعية .. مشيراً الى الاهمية التي تمثله تخريج دفعة الحاسبات ونظم وتقنية المعلومات في خدمة المجتمع وسوق العمل. 

وحث الدكتور  العبادي الخريجين للعمل الجاد والمثابرة والاستفادة المثلى من الخبرات التي اكتسبوها بما يسهم في تقدم وتطور المجتمع ، موكداً حرص الجامعة  على التطوير المستمر لجميع الكليات والاقسام بما تتلاءم مع متطلبات العصر والتقدم التكنولوجي  . 

واستعرض نائب رئيس  الجامعة ماتتضمنه برامج الحاسبات ونظم المعلومات الذي تشمل القدرة على تطبيق علوم الحاسوب والرياضيات وتحليل المشكلة وتحديد متطلبات الحوسبة المناسبة لها اضافة الى التصميم وتنفيذ وتقسيم النظام او العمليات لمكونات القائمة على الحوسبة والقدرة على استخدام التقنيات الحالية والمهارات والادوات اللازمة للحوسبة. 

من جانبه عبر رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة الدكتور معمر القطبي، عن دلالة المناسبة ومعانيها العظيمة في نفوس الخريجين و اهاليهيم ، مشيراً الى الجهود الذي تبذلها كلية الحاسبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا وسعيها الدائم لتحديث البرامج والتدريب المستمر لاعضاء هيئة التدريس وتطوير البيئة التعليمية من قاعات ومعامل وكذا البيئة الخارجية للطالب ، متمنياً لهم   النجاح والتوفيق في مشوار حياتهم العملية . 

والقى الطالب " حسين أحمد قاطع " كلمة الخريجين اشار فيها إلى ما تلقاه الطلاب من مهارات وعلوم ومعارف خلال فترة دراستهم اسهمت في تنمية مداركهم ومعارفهم وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل. 

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل مصلحة الجمارك محمد عبده دهني و تخلله عدد من الوصلات الغنائية والراقصات وعرض ريبورتاج ،تم تكريم أعضاء الهيئة التدريسية للجامعة توزيع الشهادات على الخريجين.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى