عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

نصيحة للقائد كمال الحالمي :

أكتوبر 14, 2020 عدد المشاهدات 37 عدد التعليقات 0
نصيحة للقائد كمال الحالمي :


م.جمال باهرمز
ضرب الناس العزل في الشارع يتعارض مع الفطرة الانسانية لابناء الجنوب الاحرار تعرض الشاب الخلوق ياسين زين صالح فدعق لاعتداء بالضرب والرصاص يوم امس من قبل افراد الحزام الأمني قطاع المنصورة .ولازال الشاب ابن صديقي زين الشخصية الاجتماعية ولاعب نادي التلال سابقا لفئات الناشئين والشباب في الزمن الجميل يرقد في العناية المركزة بلطجة واستهتار بدماء شبابنا .

صحيح ان جنود الحزام غالبيتهم لم يتخرجوا من الكليات العسكرية والامنية والمدنية نتيجة تجهيل نظام عفاش لأبناء الجنوب وحرمانهم من فرص التعليم والتأهيل لكن على قادتهم تحمل المسؤولية في توجيههم باحترام هذا الشعب الصابر الذي انتفض على ظلم واستهتار نظام عفاش.

اليس الافضل كان أن يأخذوا الشاب ودراجته إلى مواقع الحزام لاتخاذ  الإجراءات القانونية حتى لا تتكرر الاعتراضات والرفض مثل اعتراض الشاب ياسين لاهانة صاحب الدراجة اليس هذا افضل بدلا من اهانة كرامته امام الناس وضربه وتكسير دراجته .

وانتم تعلمون ان ابناء الجنوب لن يقبلوا هذه التصرفات ولم يتعودوا ان يروها بحق اي انسان ماذنب الشاب ياسين ان يتعرض للاهانة والضرب بالرصاص وهو اعزل لمجرد أنه عاتب الجنود علئ ضربهم للشاب صاحب الدراجة حين قال (حسبنا الله ونعم الوكيل) هل هذه أخلاقنا كجنوبيين ..وهل سيقبل ابناء الجنوب هذه التصرفات المزعجة و المهينة للكرامة الانسانية قلنا إن من حق رجالنا في الحزام اتخاذ الاجراءات المشددة بالحجز والسجن حسب القانون ..

لكن ليس من حق أي احد ان يهين كرامة الناس بتصرفات دخيلة على المجتمع الجنوبي بضرب انسان اعزل في الشارع واهانة كرامته ونعرف جميعا ان استمرار مثل هذه التصرفات المهينة للكرامة الانسانية قد تخلق حاضنة عدائية في عدن لأفراد وضباط الحزام لان  شباب وابناء المجتمع الجنوبي لا يقبلوا أبدا المساس بكرامة أحد أمامهم حتى وان كانوا اعدائهم وهذه صفة صعب السيطرة عليها . ولذلك كلما استمرت هذه الانتهاكات كلما وجدنا ضحايا أكثر من شبابنا وابطالنا بسبب اعتراضهم على قائد الحزام الأمني في المنصورة كمال الحالمي ان يضبط ضباطه وافراده .

فقد علمنا انه نعم القادة ونعم الرجال .و عليه ان يوجههم بحفظ كرامة الناس وعدم المساس بهم في الشارع واتخذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين في مراكز الحزام احتراما وتقديرا لادمية ابناء الجنوب ورفضهم لهذه التصرفات المهينةوايضا عليه وقادته عدم تجاهل الواقعة الخطيرة والقيام بجبر الضرر لاسرة صديقي واخي زين فدعق.حتئ يسن السنة الحسنة التي ستلقئ قبول وترحيب واسع من ابناء الجنوب .



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى