عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

خلال تكريم طاقم إذاعة "صوت المقاومة": العميد دويد للاعلام دور بارز في نقل الحقيقية و كشف المليشيات الانقلابية

سبتمبر 26, 2020 عدد المشاهدات 170 عدد التعليقات 0
خلال تكريم طاقم إذاعة


المخا / خاص 

وأكد ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، العميد صادق دويد اهمية الرسالة الاعلامية في نقل الحقيقة وكشف جرائم المليشيات الحوثية التي ترتكبها ضد المواطنين . 

جاء ذلك في كلمة القاها  الاحتفالية بالذكرى الثانية ، لانطلاق إذاعة "صوت المقاومة" في مديرية المخا بمحافظة تعز وتكريم الطاقم الاعلامي للاذاعة 
 المتزامنة مع احتفالات اليمنيين بالذكرى 58 لثورة 26 سبتمبر . 

 وقال دويد ان  قيادة المقاومة ممثلة  ب" العميد طارق محمد عبدالله صالح  تولي الاعلام اهمية كبيرة لما له دور بارز في نشر الوعي المجتمعي ، ورفع معنويات مقاتلي القوات المشتركة بمواجهة المليشيات الانقلابية والانتصار للجمهورية .

وا استعرض مدير اذاعة صوت المقاومة محمد الردمي  الانجاز للرسالة الاعلامية لاذاعة صوت  المقاومة في رفع المعنويات القتالية والوطنية في الساحل الغربي  .. لافتا الى بعض الصعوبات التي رافقت الأيام الأولى لإطلاق الإذاعة وكيف استطاع طاقمها بدعم قيادة المقاومة الوطنية تجاوز كافة العقبات لتتمكن من أداء رسالتها الوطنية الجمهورية . 
مؤكدا استعداد الطاقم الاعلامي بمواصلة الجهود لنقل الانتصارات التي تحققها المقاومة وتعرية المليشيات الانقلابية التي التي تعبث بحياة المواطنين . 

حضر التكريم رئيس جامعة الحديدة حسن المطري، ونائب مدير أوقاف محافظة تعز شهاب عبدالله هزاع ولفيف من الإعلاميين.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى