عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

محافظ العاصمة عدن يطّلع على مشروع تحدي الـ100يوم المُقدم من شركة "كابيتال" الاستثمارية

سبتمبر 22, 2020 عدد المشاهدات 232 عدد التعليقات 0
محافظ العاصمة عدن يطّلع على مشروع تحدي الـ100يوم المُقدم من شركة

عدن اوبزيرفر-خاص  
التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، رئيس المجلس المحلي، اليوم الثلاثاء، قيادة شركة "كابيتال" الاستثمارية المحدودة.
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة بدر معاون، رحب المحافظ لملس بالأفكار العلمية المدروسة الهادفة لبناء وتنمية العاصمة عدن خصوصا في هذه المرحلة.
وأكد لملس أن هذه المرحلة "تتطلب تدخل الخيرين من أبناء عدن لمساعدة السلطة المحلية في تنفيذ مشروع تصحيح أوضاع العاصمة وإعادة بنائها وتنميتها"، مبدياً استعداد السلطة المحلية للتعامل مع هكذا أفكار والتعاطي معها وأخذها بعين الاعتبار.
وتم خلال اللقاء مناقشة مشروع تحدي الـ100 يوم المقدم من شركة "كابيتال"، والمتضمن عدداً من الأفكار بشأن التدخلات والمشاريع الهادفة لتلبية المتطلبات العاجلة لمدينة عدن، حيث تتركز بشكل خاص في المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تلامس احتياجات المواطنين.
كما يتضمن مشروع تحدي الـ100 يوم أيضاً، عدداً من المراحل والبرامج قبل وبعد إطلاق المشروع، مثل دراسة الأساسيات، ودراسات تفصيلية للاستدامة وغيرها.
ومن جانبه، أكد مدير عام شركة "كابيتال" الاستثمارية، الدكتور توفيق باسردة "أن الهدف من طرح المشروع على طاولة المحافظ، هو حرص قيادة الشركة على مساعدة السلطة المحلية في وضع الحلول والمعالجات للمشكلات التي تعيشها العاصمة عدن في الوقت الراهن".

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى