عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

يوم غد: التعليم العالي ينظم ورشة عمل تجارب التعليم العالي في بلدان الإبتعاث في مواجهة تحديات وباء كوفيد-19

سبتمبر 18, 2020 عدد المشاهدات 1903 عدد التعليقات 0
يوم غد: التعليم العالي ينظم ورشة عمل تجارب التعليم العالي في بلدان الإبتعاث في مواجهة  تحديات وباء كوفيد-19

عدن اوبزيرفر-خاص  
تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يوم السبت القادم الموافق 19 سبتمبر 2020م ، ورشة العمل الأولى" الافتراضية" تحت عنوان تجارب التعليم العالي في بلدان الإبتعاث في مواجهة  تحديات وباء كوفيد-19 والاستفادة منها، برعاية دولة الدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي وإشراف معالي أ. د. حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي .
وأكد رئيس اللجنة التحضيرية لورشة العمل الدكتور مازن مهدي الجفري وكيل الوزارة لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية، أن اللجان المكلفة بإعداد وتنظيم الحدث الهام قد استكملت كافة الإجراءات والتجهيزات وأعلنت استعدادها بتدشين ورشة العمل في موعدها المحدد.
وأشار على ان الورشة تهدف على  التعرف لتجارب وزارات التعليم العالي، في دول الابتعاث، لتفعيل أنشطة التعليم العالي، في ظل استمرار وباء كوفيد-19، والاستفادة منها لمواجهة التحديات الداخلية في مجال التعليم العالي وكذالك معرفة مدى ملائمة التجارب المختلفة لدول الابتعاث، لواقع التعليم العالي في البلد.
وسوف تحدد الورشة مكامن القوة والضعف، في تجارب دول الابتعاث، وتستعرض الأدوات والإمكانات المستخدمة في هذه التجارب، وايضا التعرف على التحديات التي يواجهها الطالب اليمني في بلد الابتعاث، جراء انتشار وباء كوفيد-19

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى