عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

اللواء بن بريك يلتقي بقيادات من الحراك ومستثمرين من حضرموت

سبتمبر 18, 2020 عدد المشاهدات 211 عدد التعليقات 0
اللواء بن بريك يلتقي بقيادات من الحراك ومستثمرين من حضرموت
عدن اوبزيرفر-خاص  

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم عدداً من قيادات الحراك الجنوبي السلمي والمستثمرين من محافظة حضرموت .
وفي اللقاء، تم استعراض عدد من القضايا المرتبطة بتحريك عجلة الاستثمار والتنمية في حضرموت والمعوقات والمشكلات التي تواجهها، من بينها مشروع الشباب والشهداء السكني، كما وقف اللقاء أمام آخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية في الجنوب بشكل خاص .
واعرب اللواء بن بريك عن سعادته بلقاء قيادات الحراك الجنوبي السلمي والمستثمرين من حضرموت، مؤكدا على أهمية تمتين أواصر الوحدة بين الجنوبيين بكافة مكوناتهم وعدم الاستماع إلى الأصوات النشاز التي تسعى إلى زرع الفرقة واجترار مآسي الماضي الذي يحرص الجميع على تجاوزها بعد التصالح والتسامح الجنوبي .
وأشار اللواء بن بريك إلى سير العملية التفاوضية والسياسية التي تجرى في الرياض برعاية خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده والتي يخوضها فد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بما يحقق تفعيل اتفاقية الرياض على أرض الواقع.
مجدداً التأكيد استمرار جهود شراكة المجلس الانتقالي مع التحالف العربي لتأمين المنطقة من التدخل الخارجي وجهود مكافحة الإرهاب ومواصلة تحرير ما تبقى من المناطق .
من جانبهما عبر الأخوة ناصر عبدالله اليزيدي والدكتور محضار الشبحي من قيادات الحراك الجنوبي السلمي عن سعادتهما بهذا اللقاء، مثمنين الجهود الخيرة التي بذلها اللواء بن بريك في نجاح الإدارة الذاتية وسعيه لتوحيد كافة الجهود وتقارب وجهات النظر وجمع شمل الجنوبيين بكافة مكوناتهم واطيافهم وخلق حوار جنوبي حقيقي بناء .
فيما عبر المستثمرين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمعية واهتمامه بقضايا الاستثمار والتنمية في العاصمة عدن وحضرموت وبقية محافظات الجنوب .
حضر اللقاء الأخوة مراد علي اليزيدي عن شركة سنابل، وصالح عبود باحويرث رئيسر لجنة الأهلية للمنتفعين من مدينة 24 أبريل السكنية بالمكلا حضرموت والمهندس إيهاب عيسى العمودي مدير عام الاستثمار بديوان عام هيئة الأراضي.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى