عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الحكم بأقسى عقوبة على شيخ المروجين للمخدرات في عدن

سبتمبر 17, 2020 عدد المشاهدات 125 عدد التعليقات 0
الحكم بأقسى عقوبة على شيخ المروجين للمخدرات في عدن

عدن اوبزيرفر-خاص  
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة  في جلستها المنعقدة صباح  اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2020  برئاسة فضيلة القاضي/ وهيب فضل علي مثنى_ رئيس المحكمة ، وعضوية ماجد الحكيمي وكيل النيابة الجزائية المتخصصة - عدن ، حكما قضى بالسجن لمدة 25 عاماً  في قضية جنائية جسيمة . وذلك بعد إدانة المتهم ( ص , ع , ب )  بجرائم تتعلق بحيازة مواد مخدرة . 
حيث ثم ضبط المتهم في العام 2017 بعد مداهمة منزله الكائن في مديرية المنصورة وبحوزته ( 2 كيلو من مادة الحشيش المخدرة ) . من قبل فرقة  مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن . 
والجدير بالذكر  ان المتهم ( ص,ع, ب ) البالغ من العمر حوالي 75 عاماً قد تمت إدانته في قضية سابقة وحكم عليه إثرها بالسجن لمدة 5 سنوات قضاهن في سجن المنصورة . ولكنه لم يتعض وخرج ليعاود مزاولة نشاطه الإجرامي مرة اخرى ولكن الله له بالمرصاد ووقع في شر أعماله التي راح ضحيتها العديد من شبابنا وبناتنا .
ومن هنا نحيي نحن مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات هيئة المحكمة الجزائية المتخصصة برئاسة القاضي الفاضل وهيب علي فضل والوكيل ماجد الحكيمي وكل أفراد مكافحة المخدرات والمخلصين لوطنهم ومجتمعهم  وتخليصه من مثل هذه الآفات الضارة 
سعاد علوي
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى