عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بهذا العمل"صورة"

أغسطس 21, 2020 عدد المشاهدات 147 عدد التعليقات 0
هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بهذا العمل

فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بظهورها من دون مكياج أو أي مساحيق تجميل، وكذلك دون أن ترتدي العدسات اللاصقة التي كثيرا ما استخدمتها في السنوات الماضية.

وكشف خبير التجميل اللبناني بسام فتوح عن إطلالة هيفاء وهبي المفاجئة والتي أحدثت تفاعلا واسعا بين المتابعين، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع إنستغرام، كاتبا: "وجه الأمل"، وأضاف: "هيفاء لا ترتدي العدسات"، لتنهال عليه التعليقات خاصة وأنها نادرا ما تطل دون عدسات.

وبدت هيفاء بملامح مختلفة تماما وفق المعلقين وحصدت العديد من الإعجاب، حيث قالت إحدى المتابعات: "أحببت كل تفاصيلها"، وأضافت أخرى: "دايماً جميلة بالذات بدون ميك اب"

وفي سياق آخر، كانت هيفاء وهبي قد اتهمت مدير أعمالها السابق الملحن والمنتج المصري محمد وزيري، بالتزوير، حيث حرر المحامي ياسر قنطوش، وكيلها القانوني محضرًا جديدًا يحمل رقم 3666 لسنة 2020 تتهمه فيه بتزوير عقد زواج عرفي من وهبي.

واتهم ياسر قنطوش، في المحضر أيضًا كريم فاروق عبدالرحمن، وهو شقيق محمد وزري وذلك بسبب شهادة الزور على عقد الزواج العرفي.

وقدم الوكيل القانوني للفنانة هيفاء وهبي إقرارًا من المدعو خالد عبد العزيز بأنه كان قد طلب منه محمد وزيري الشهادة على عقد الزواج العرفي المزور ولكنه رفض؛ لأنه لا يعلم أي شيء عن زواج الطرفين.

وعلى الفور بدأت النيابة العامة في شمال الجيزة التحقيق في البلاغ المقدم من دفاع الفنانة هيفاء وهبي بشأن تزوير عقد زواجه العرفي منها، وأيضًا التحقيق مع الشهود على العقد، للوقوف على حقيقة الأمر برمته.

وكانت العديد من وسائل الإعلام وصفحات على السوشيال ميديا قد تداولت قبل أيام عقد زواج عرفي بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وتواصل وقتها موقع "فوشيا" مع المحامي ياسر قنطوش الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي بدوره قال في مداخلة هاتفية إن هذا العقد مزور وغير صحيح على الإطلاق.

وأكد ياسر قنطوش أن محمد وزيري والمحامي الخاص به يقومان منذ الصباح الباكر لهذا اليوم بتسريب مستندات خاصة بالتحقيقات في قضية منظورة بالمحاكم وهو أمر غير قانوني كما تم تسريب عقد الزواج مع أنه مزور وهذا العقد سيضع وزيري في السجن.مشاهير


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى