عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الصمرقع أقوى مضاد حيوي جنوبي

أغسطس 08, 2020 عدد المشاهدات 128 عدد التعليقات 0
الصمرقع أقوى مضاد حيوي جنوبي



كتب / صلاح الطفي

الصمرقع أقوى مضاد حيوي جنوبي

تقديم:

تحية للقائد المناضل الكبير الصديق احمد سعيد بن بريك ضيف يافع الكبير وهو اليوم يشارك أبناء يافع احتفالات عيد الأضحى المبارك هو والوفد المرافق له

حيا بالصمرقع في يافع، وله اهدي هذا المقال ولحسن ظننا الكبير به وبقيادتنا الجنوبية حفظهم الله أطلب منه النظر إلى رسالتي التي ختمت بها المقال للأهمية!!!

وإلى المقال: -

الصمرقع أقوى مضاد حيوي جنوبي

الصمرقع هو أقوى مضاد حيوي جنوبي يقضي على الفيروسات العاجية التي تنتمي إلى مجموعة الشين الشللية الشمالية الدحباشية اللقلقية، وقاتل لجراثيم الفساد وطفيليات الشرعية وديدان مسعدة ومزيل لثآليل الغدر والخيانة ومكافح قوي لجذام السرقة ويرقان الكذب والتزوير والمراوغة.

وله أعراض جانبية مثله مثل جميع المضادات الفعالة

يسبب الصداع لكثير من المهرجين والمهرجات وخاصة أولئك الذين فقدوا بوصلة الانتماء الذين يترنحون اليوم بمجرد الاطلاع على دواعي استعماله، يخشون يوم يفرض عليهم كعلاج وحيد لحالة الشرود الذهني والتخبط الفكري الذي ينتابهم!!!

ولشدة مفعوله الخرافي يحتمل ان تعتمده منظمة الصحة العالمية علاج بدلا من (زندامايسين) الذي ادعى اكتشافه العالم زنديقانوس والذي فشل في علاج نقص المناعة عند رجال الدولة اليمانية الهلامية وقادة جيوشها وفرقها المدرعة والمبرقعة وتنابل أحزاب مسعدة وسعيدة والدودحية ومشايخ قبائلها وعلمائها بما فيهم العالم زنديقانوس وابنه البعسوس الجديد 

وزاد فتكه بهم بعد دخول الحوثي إلى صنعاء واستباحتها فلم تصمد كل تلك القوى بسبب نقص مناعتها اخلاقيا وجسمانيا ودينيا واجتماعيا بفعل تقلقل الفيروس في خلاياهم، وبالتالي لم يقووا على المقاومة بل تجرأ أحدهم وبتصريح علني قال انهم فضلوا الاستمتاع باغتصاب الحوثي لهم قبل ان يهربوا من الزحف مولين الحوثي ادبارهم وبدون عباءات تركوا نسائهم وراء ضهورهم لعرجون الحوثي يفعل بهن ما يشاء

 وما مصيبة مشايخ البيضاء الذي تتشقق لها الجبال إلا حالة واضحة عن نقص المناعة الذي أصاب رموز اليمن

 وأين من خطب قبل خمس سنوات أقصر خطبة في تاريخ الاسلام:

دخل الحوثي البيضاء بطريقته وسوف يخرج بطريقتنا، أقم الصلاة

 وسلم على سلم علي على قول عادل امام

 دخل (عامل الإمام) منزل البيضاء بنت البيضاء وقتلها عنوة!!!

هه يا بن مسعدة عليكم لعنة الله الحوثي يقتل وينتهك اعراضكم وأنتم ترددون صرخته!!!!

ولكن وألف لكن لا أنسى تحية المجد لإخواننا الأبطال آل حميقان الأشاوس على صمودهم العظيم.

إشارة كان لابد منها ونعود للصمرقع:

الغريب ان آخر الدراسات أكدت أن الصمرقع له خاصية التأثير المباشر على حاملي جينات التقية اليمنية الدحباشية الدودحية على حد سواء

 وبمجرد التست الأذني!!! وحتى قبل ان يتجرعوه مباشرة عن طريق الفم أو الحقن العضلي!!!

وصرح كبير المختصين في مختبرات الصمرقع بإن نتائج التجارب على فئران عفاش وجرذان مسعدة وصعصعة حزب الدودحية،  

ولذلك جهز المركز مليون جرعة بما فيها جرعات وريدية وتحاميل للكبار الذين يشكون من انتفاخات رشوة القولون وتقلصات الانتماء المعوية بفعل دود الارتزاق المنتشر في صفوف الشرعية المقربين منها والآبقين في اسطنبول وقطر!!!

أما حاملي فيروسات (دحباش وجينات الدودحية) المقيمين!!! فسوف يجبروا على جرعات تتناسب مع حالة كل مصاب، وعند الضرورة قد تعطى جرعات الوريد مهما كانت خطورتها، وقد تكون عند الحالات الميؤوس منها جرعة الرحمة.

وذكر أحد المراقبين عن تخوف ورهاب أصاب بعض الحوامل المصابات بمرض نقص المناعة، لخطورة الصمرقع على أجنتهن وخاصة اللاتي حملن حمل غير شرعي وكان المتسبب مجهول او من المصابين بنقص المناعة.

 وضرب مثال الحالة النفسية للمتسكعة انيسه التي تنشر غسيلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وعن أعراض الوحام التي تنتابها وهي تتوحم بأكثر من خمسين اسم وهمي:

وكلها بأسماء نساء تنسبها البائسة إلى مختلف مناطق وقبائل الجنوب

الله يعين انوسه على نفسها وهي قريب تصرخ بوجه كل حبيب وطبيب  

ونصيحة مجانية عليها تناول جرعة الصمرقع قبل الإجهاض!!!

ختاما

سعادة القائد أحمد سعيد بن بريك حفظك الله:

لقد عودنا قادة الجنوب منذ 1967م إلى عام 1990م، وحتى الرئيس اليمني علي عبدالله صالح شارك أبناء يافع احتفالات عيد الأضحى عام 1991م وكل ضيف يزور يافع يشيد بيافع ودورها وتضحياتها ويعترف بمكانتها التاريخية ودورها المحوري الحاسم في مختلف مراحل الثورات والصراعات المعروفة، سواء كان في مراحل ثورات العصر الراهن 26 سبتمبر و14 أكتوبر، أو في مراحل الصراعات اليمنية الجنوبية أو المذهبية الشافعية الزيدية.

وليافع يشهد العدو قبل الصديق ان الحضور اليافعي دائما وأبدا مع الحق ولنصرة المظلوم وهي بالنسبة للجنوب وحتى الشافعية باليمن الركن الذي يأوي إليها كل خائف ويستنجد بها كل مظلوم.

 وبالتأكيد سيسمع القائد الجنوبي احمد سعيد بن بريك لهموم يافع واهمها الموازنة بين قوة يافع الضاربة الحاسمة ودورها الملحمي في الثورة الجنوبية، وكيف تغيب يافع عند اقتسام اللحمة!!!

هي كلمة للتاريخ تأول بأي تأويل نقولها لكل قادتنا وأخواتنا في جميع مناطق الجنوب:

(لن يستقيم حال الجنوب إلا متى ما أخذت يافع مكانتها التاريخية في القيادة والريادة الجنوبية كما كانت عبر التاريخ)

بقلم / صلاح الطفي

8 / 8/ 2020 م 



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى