عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الإنتقالي واليمين الدستورية!!

يوليو 30, 2020 عدد المشاهدات 66 عدد التعليقات 0
الإنتقالي واليمين الدستورية!!



عبدالرحمن سالم الخضر

سؤال مهم للإنتقالي
هل تم في مفاوضات الرياض بحث وعدم الوقوع في ماقد يفسد شرعية ومصداقية قيادة الانتقالي ألا و هو
عند تعيين قيادات من الانتقالي بقرار جمهوري
هل تم إنها عقبة ومطب اليمين الدستورية!!
هنا المحك هنا الإختبار الحقيقي لقيادة الانتقالي  ففي حين يؤدي ايآ منهم اليمين الدستورية في الدستور الحالي  فهذه مصيبة لا نعلم كيف سيستمرون في أدى عملهم تحت رأية علم دولة الجنوب! هنا الاختبار الحقيقي الذي سيثبت
نجاح المجلس الانتقالي الجنوبي  وثقة شعب الجنوب بالمجلس وقيادته  او سيفقدهم الثقة ويعزز ويؤكد ماكان يقوله ويردده كثير من جنوبي الشرعية
المعارضين للمجلس الانتقالي الجنوبي!!الذين اتهموا المجلس الانتقالي بإنه غير مؤهل وغير صادق
بقدر ما يسعى للحصول على مناصب وحقائب وزارية!
وكما يقول المثل الشعبي العام
(كل شي على الطريق )



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى