عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الخليفي يشيد بنشاط الاتحاد العربي للسباحة ...

يوليو 13, 2020 عدد المشاهدات 123 عدد التعليقات 0
الخليفي يشيد بنشاط الاتحاد العربي للسباحة ...



الخليفي يشيد بنشاط الاتحاد العربي للسباحة ....


اشاد الاخ/ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو الاتحاد العربي للسباحه بجهود الاتحاد العربي للسباحة والذي دائما مايكون السبق في اقامة الانشطة العربية كأبرز الاتحادات العربية... فبرغم توقف الاحداث الرياضية بسبب جائحة كورونا الا ان الاتحاد العربي للسباحه واصل نشاطه الرياضي كعادته ونجح باقامة خمس محاضرات ودورات متعددة عبر(( الزوم عن بعد)) بمشاركة عدد من المدربين والحكام في المياه المفتوحة.
واكد عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي للسباحة رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ان الاتحاد العربي للسباحه الذي اثبث كفائته كافضل الاتحادات العربية لم يكن  اهلا لذلك لولا نشاط وكفاءة قيادته ممثلا بالرئيس / طه الكشري والامين العام/ زهير المفتي ورئيس واعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد العربي .
وعبر الخليفي عن سعادته بهذا النشاط التي تبذله قيادة الاتحاد العربي للسباحه وتفاعل الدول العربية في النشاطات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحة ..
كما عبر الخليفي في ختام تصريحه عن سعادته البالغة بمشاركة اليمن في البطولات والنشاطات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحه ومنها في الجوانب التدريبية والتحكيمية والمحاضرات في المياه المفتوحه..
مؤكدا على امله في ان تشهد الايام القليلة القادمة العديد من النشاطات والبطولات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحه والتي سيكون فيها شان لليمن في تلك الفعاليات باذن الله...والتوفيق من الله...

النعماني ابو شامل

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى