عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

صلاح الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بعيد الفطر المبارك

مايو 24, 2020 عدد المشاهدات 183 عدد التعليقات 0
صلاح الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بعيد الفطر المبارك

عدن اوبزيرفر/ طه منصر:
هنئ رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي المناضل/صلاح الشنفرة شعب الجنوب والأمتين العربية والاسلامية بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1441 هجرية.وقال الشنفرة في برقية التهنئة :

" يسعدني ان ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لشعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك"هذة المناسبة الدينية العظيمة التي تأتي بعد شهر الصوم شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار والتي يحتفل بها المسلمون في كل أنحاء العالم. 
 
وفي ظل التفاقمات الحاصلة وانتشار الأمراض في البلد دعا الشنفرة الله سبحانه وتعالى ان يمن على شعبنا الجنوبي بالصحة والسلامة والعافية وأن يجنبهم داء كورونا وكل الامراض والاوبئة الني بدأت تنتشر في العاصمة عدن ومدن جنوبية أخرى بسبب الإهمال واللا مبالاه من قبل الجهات ذات الاختصاص والني لم تعمل حد لهذة الأوبئة وجعلت البلد يعيش في هرع وألم، فهناك الكثير ممن يموتون كل يوم دون معرفة حقيقية لهذة الأمراض التي ظهرت بعد الامطار وكوارث السيول التي شهدتها العاصمة عدن مؤخرا"
 
كما هنىء الشنفرة كل المقاتلين الابطال المدافعبن عن الضالع والجنوب والمرابطين في الخطوط الأمامية شمال وغرب مدينة الضالع. وفي كرش ويافع وشبوة وكل خطوط التماس وحياهم عن صمودهم وعزيمتهم متمني لهم النصر والعزة والثبات. 
 
كما هنىء الشنفرة بهذة المناسبة الدينية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وكل قيادة التحالف العربي متمني لهم مغفور الصحة والسعادة وان يجنبهم وشعب الجنوب كل مكروه"وقدم الشنفرة شكره للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدور والدعم الذي يقدموه لشعب الجنوب"متمني لهم التوفيق في مهامهم الموكلة".
 
داعيا الله القدير أن يعيد هذة المناسبة وقد تحقق لشعب الجنوب كل مايطمح إليه من رفعة وتقدم وازدهار ونيله للهدف السامي الذي ضحى لأجلة الالاف من الشهداء وهو التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة. كما دعا الشنفرة أبناء الجنوب الى ترسيخ دعائم التصالح والتسامح الحقيقي وعدم بث الفرقة والاحفاد والفتن التي شب عنها شعبنا.وقال لن نسمح لأبناء الجنوب ان يتقاتلون فيما بينهم وعلى شعبنا إفساد تلك المخططات القذرة التي يشب نارها اعداء الجنوب " والتي تستهدف أمن ووحدة الجنوب كافة من المهرة وحتى باب المندب. 
 
وترحم القائد الشنفرة على أرواح شهداء الجنوب كافة وشهداء التحالف العربي الذين ساندو شعبنا اثناء الحرب العبثية الني شنتها مليشيات الحوثي على مدننا الجنوبية والتي لازالت تواصل اعتدائاتها في عدد من المدن الى يومنا هذا". 
 
أخيرا اهدى الشنفرة تهانيه لجميع الأحرار في ربوع الجنوب كافة وعيد مبارك وكل عام والجميع بخير.
 
30 رمضان 1441 هجرية الموافق 23 مايو 2020م. 
 
#المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي#


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى