عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

غدير السبتي: روح عبدالله بهمن تجنن.. وطولي مشابه لهؤلاء القنانات

مايو 14, 2020 عدد المشاهدات 76 عدد التعليقات 0
 غدير السبتي: روح عبدالله بهمن تجنن.. وطولي مشابه لهؤلاء القنانات


كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن سبب غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام، موضحة أنه لم يتم عرض أي عمل عليها داخل سباق الدراما الرمضاني.

وقالت غدير في تصريحات تليفزيونية :"أول شيء وبكل أمانة أنا ما إنعرض عليا أي نص.. ولكن إنعرض عليا نصوص خارج رمضان.. وأنا قدمت مسلسل "والدي العزيز" قبل رمضان وبعد هذا المسلسل دخلت تصوير مسلسل "عداني العيب" للأسف ما كملنا تصوير مع أنه عمل خفيف وكوميدي وشخصيتي فيه وايد حبيتها لأنها جديدة".

أما عن تجربة إصابة ابنتها وبنات شقيقتها بمرض كورونا، أوضحت أن ابنتها وبنات شقيقتها تعافين بشكل تام، مشيرة إلى أنها كانت تجربة صعبة عليها جدا، خاصة وأنها كانت تشعر بذنب كبير بسبب أن ابنتها هي التي نقلت العدوى لبنات شقيقتها بما فيهن الطفلة التي عمرها 4 سنوات.

وأشارت إلى أنها كانت واثقة أن ابنتها أسما ستتمكن من هزيمة هذا المرض، مضيفة أنها استغلت هذه الأزمة لكي تقوم بدور توعوي لجمهورها بالأعراض غير المتعارف عليها للجميع مثل فقدان حاسة الشم والتذوق، مؤكدة أن دور الفنانة لا يجب أن يتم اقتصاره على تقديم التوتوريال والطبخات فقط فهناك دور أهم بكثير في مثل هذه الأزمات.

وعلقت على فرق الطول بينها وبين الفنان حسين المهدي، مشيرة إلى أن طولها الحقيقي 149 سم، وأنه نفس طول الفنانات المصريات مثل الفنانة سعاد حسني وشادية وفاتن حمامة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى