عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لن نهداء حتى يتم استكمال كافة الاعمال لملعب الحبيشي بعدن وافتتاحه بافضل حال

مارس 17, 2020 عدد المشاهدات 127 عدد التعليقات 0
لن نهداء حتى يتم استكمال كافة الاعمال لملعب الحبيشي بعدن وافتتاحه بافضل حال
.. 

عدن/محمد احمد النعماني 

حرصت ان تكون اول زياراتي بعد عودتي الى عدن هي لتفقد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر الذي تاخر انجازه كثيرا من ستة اشهر حسب الاتفاقية الى ثلاث سنوات  ولولا متابعاتنا وانتقاداتنا ومناشداتنا لكل الجهات بسبب توقف العمل  لظل العمل  واقفا الى الان وربما الى بعد ثلاثين سنة او تحول الى بقع.....لكن...
لكن بفضل الله ولله الحمد الان  تسير الامور  بشكل طيب ووصل تاهيل ملعب الحبيشي الى مرحلة متقدمة جدا جدا وتم فرش ارضية  الملعب بشكل قانوني  وخلال ايام قلائل ستصل ادوات (( المرمى )) والشباك  والركنيات من تركيا..
كما سيتم باذن الله تركيب الكراسي والانتهاء منها نهاية هذا  الشهر وايضا سيتم الانتهاء من اعادة تاهيل مقصورة الملعب والتي استحدثت لها غرفتان للفريقان تحت الارض مجهزة  بالحمامات والتكييف لم  تكن موجودة من قبل..
كما سيتم الانتهاء من ترميم الموقع او الغرف التي تم تدميرها قريبا وستبقى الغرف الاخرى في اركان الملعب  بحاجة الى ضوء اخضر واعتماد تاهيلها..
اما الاهم فستبقى مشكلة الكهرباء والانارة (معلقة)  وهي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة ووزارة المالية في اعتماد مخصصات الكهرباء والانارة ونامل خيرا منهما في الاسراع في الاعتماد بعد ان تبين للجميع  عدم الفائدة في ترقيع الانارة الحالية والتي انتهى عمرها الافتراضي ولابد من التحديث والتجديد وهذا ماناملة وباذن الله تسرع وزارة الشباب والرياضة والمالية في اعتماد الكهرباء والانارة حتى يسرع المقاول في عمل الانارة وتجهيزها قبل شهر رمضان المبارك او يبحثو عن شركة اجنبية او مقاولين اخرين لتحديث الانارة ....المهم كهرباء وانارة جديدة للملعب (مش) ترقيع..
املنا بالله كبير ان يتم الاسراع في تاهيل ملعب الحبيشي وباذن الله سنواصل زياراتنا وكتاباتنا حتى يتم انجاز الملعب وتاهيله بافضل حال غير مبالي ولا مهتم بمن يزعل او يهدد بسبب انتقادنا لاي تقصير نراه فملعب الحبيشي التاريخي الذي يمثل رمز عدن وتاريخ عدن ورياضة عدن  يستحق منا ان نعمل صادقين لسرعة انجازه واعادة تاهيله وسرعة افتتاحه ونضحي من اجله بعد ان كان البعض ينوي سرقته وتحويله الى ملكية خاصة لكن بفضل الله لم ولن يتم ذلك وقريبا قريبا باذن الله سيرى النور وستعود الابتسامة لكل ابناء عدن   وكل الرياضيين بعودة ملعب الحبيشي في طول البلاد وعرضها وباتجو على كلامي وباتشوفو كيف..

#الحبيشي_ليس_مجرد_ملعب

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى