عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

البطاني وباكريت وياسريؤدون اليمين الدستورية

فبراير 26, 2020 عدد المشاهدات 121 عدد التعليقات 0
البطاني وباكريت وياسريؤدون اليمين الدستورية

عدن اوبزيرفر/خاص
أدى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، الدكتور منصور علي البطاني وراجح سعيد باكريت وذلك بمناسبة تعيينهما اعضاء بمجلس الشورى.

وعقب أدى اليمين الدستورية، وجه فخامة الرئيس البطاني وباكريت مايلزم لتأدية مهامهما وواجباتهما الوطنية والاسهام في تنفيذ ما يناط بهما من مهام وواجبات وطنية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

وعبرا البطاني وباكريت ،عن سرورهما بهذه الثقة..مؤكدين بانهما سيخدمان الوطن في اي موقع كان وسيبذلان قصارى جهودهما خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني

محمد علي ياسر يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه محافظاً للمهرة

ادى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، محمد علي ياسر بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.

وعقب ادى اليمين الدستورية،شدد فخامة الرئيس ،على اهمية تظافر مختلف الجهود وتوحيد لحمة الصف للارتقاء باوضاع المحافظة نحو الافضل وتحقيق الاستقرار المأمول باعتبار محافظة المهرة من المحافظات المشهودة بالسكينة والامن والاستقرار والسلام وستظل كذلك على الدوام..مشدداً على اهمية مكافحة ومحاربة الظواهر الدخيلة على المهرة..متمنياً للمحافظ الجديد التوفيق والنجاح في مهامه القادمة..مشدداً على اهمية الاهتمام بأوضاع المحافظة وايلاء الجوانب الخدمية والامنية والتنموية الأولوية القصوى في جدول اعماله.

من جانبه عبر المحافظ محمد علي ياسر ،عن سروره بهذه الثقة التي منحت له..مؤكداً بانه سيبذل قصارى جهوده مع كل المخلصين من ابناء المحافظة في تحقيق كافة التطلعات وارساء معالم التنمية والامن والاستقرار المنشود تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس..معتبراً توجيهات رئيس الجمهورية اولويات برنامج عمله القادم.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى