عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

غدًا الخميس صرف معاش يناير للمتقاعدين العسكريين ويتبعه معاش فبراير خلال أيام

فبراير 26, 2020 عدد المشاهدات 175 عدد التعليقات 0
غدًا الخميس صرف معاش يناير للمتقاعدين العسكريين ويتبعه معاش فبراير خلال أيام

عدن اوبزيرفر/خاص
أكد سامي البرطي مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بمحافظة الضالع ، أن صرف معاش المتقاعدين العسكريين بوزارة الدفاع ، لشهر يناير المنصرم سيبدأ غدًا الخميس .
واضاف في سياق تصريح صحافي أن معاش شهر فبراير الحالي سيتم صرفه خلال الأيام القليلة القابلة ، وفور استيفاء معاملات التعزيز المالي الموقع من وزارة المالية بعدن .

وأوضح أن إجمالي المعاش الشهري المقرر للمتقاعدين العسكريين في الضالع قدره نحو ١٧٥ مليوناً لعدد يزيد عن ١٢٠٠ حالة مستفيدة من خدمة البريد .
وأثنى البرطي على جهود قيادة دائرة التقاعد العسكري ، بوزارة الدفاع ، ممثلة بالعميد  محمد ناصر المنصوري ، متمنيًا ، له الشفاء العاجل من نوبة إصابته يوم الأثنين ، بينما كان يتابع استخراج مرتبات المتقاعدين العسكريين في وزارة المالية ، والبالغة لأكثر من ملياري ريال شهريا ، منوهًا ، باسعافه إلى مستشفى البريهي بعدن .

ولفت إلى أن العميد المنصوري ، يُعد من القيادات الاستثنائية في تعاملها الشفاف والنزيه وحرصه الشديد على صرف معاش المتقاعدين نهاية كل شهر ودونما تأخير أو تسويف ، ومن خلال مكاتب هيئة البريد ووفق الطرق المالية النظامية المتبعة .

وأشار إلى تعاونه الوثيق مع هيئة البريد ، وبمسعاه لاستخراج الزيادة المقررة من الحكومة والتي لم تصرف بعد لشريحة المتقاعدين العسكريين ، إذ تنشد إدارة التقاعد بأن تكون تلك الزيادة ملبية في حدها الأدنى لمواجهة الزيادة السعرية خاصة مع ضآلة المرتبات الشهرية .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى