عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

قطاع البعثات بوزارة التعليم العالي يعقد اجتماعه الدوري بعدن

فبراير 13, 2020 عدد المشاهدات 453 عدد التعليقات 0
قطاع البعثات بوزارة التعليم العالي يعقد اجتماعه الدوري بعدن

 
 

عقد قطاع البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإجتماع الدوري لشهر فبراير براسة وكيل القطاع الدكتور مازن مهدي الجفري.

وفي اللقاء الذي حضره كلاً من د/سالم الطاهري مدير عام البعثات ود/ عبدالله قاسم مدير عام العلاقات الثقافية، افتتح "الجفري" الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث عن الدور المتميز للقطاع خلال عام 201‪9م وما رافقه من صعوبات وتحديات تجاوزها القطات بتكاتف وجهود الجميع.

وشدد "الجفري" على ضرورة بذل المزيد من الجهود من موظفي القطاع ، مشيراً إلى اطلاع مدراء عموم القطاع والموظفين بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا الهامه المتعلقة بالطلاب المبتعثين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الإدارات في قطاع البعثات والعلاقات الثقافية.

بعد ذلك أستمع "الجفري " من مدراء العموم في القطاع للتقارير ادارتهم واهم المشاكل والصعوبات التي تواجههم ومناقشتها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل القضايا.

وقد تطرق الإجتماع لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بنشاط القطاع و إستكمال إعداد وإرسال كشوفات الربع الرابع 2019م في ضوء خطاب رئاسة الوزراء، وضمن الفترة الزمنية التي حددها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د حسين باسلامة ووفقاً للآلية الجديدة والمُقدمة من وكيل الوزارة لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية في إعداد الكشوفات وتسليمها.

ووجه الشكر إلى قيادتنا الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور و رئيس الوزراء د.معين عبدالملك و د.حسين باسلامة وزير التعليم العالي على جهودهم المخلصة مع ابنائهم الطلاب.

من عماد ياسر فخرالدين:


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى