عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الثانية ل 20 متدرب من موظفي الهيئة العامة للطيران ومطار عدن

فبراير 13, 2020 عدد المشاهدات 327 عدد التعليقات 0
معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الثانية ل 20 متدرب من موظفي الهيئة العامة للطيران ومطار عدن


كتب/ نبيل الجنيد
تصوير/ زكي اليوسفي

اختتمت اليوم بعدن اعمال الدورة التمهيدية الثانية بمجال الطيران والارصاد والتي نظمها معهد الطيران على مدى أسبوع ل20 متدرب ومتدربة من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني ومطار عدن الدولي .

وخلال الاختتام أكد القائم بأعمال الهيئة العامة للطيران المدني المهندس " عبدالله حسين " أهمية التدريب والتأهيل للموظفين بمختلف المجالات . 
موضحا أن مجال الطيران متعدد المجالات ويعتمد على المراجعة والخبرة و الاحتراف في العمل الميداني وهو الأمر الذي يجب علينا جميعا التركيز على عملية التأهيل للكوادر العاملين بالمحافظات المحررة . 
مشيدا بما يبذله معهد الطيران بهذا الجانب متمنيا من المتدربين على عكس ما تلقوه من معلومات على الميدان في أعمالهم اليومية . 
وقال مدير معهد الطيران المدني بعدن الدكتور " محمد عبدالله النخعي " أن الدورة تأتي في إطار البرنامج التدريبي للمعهد .. لافتا إن 20 متدرب ومتدربة تلقو على مدى أسبوع معلومات تتعلق بتحسين الاداء في مجال الطيران المدني والارصاد بالمناطق المحررة . 
مثمنا دعم مواقف الهيئة العامة للطيران الهادفة إلى رفع القدرات العقلية للموظفين بالهيئة والمطارات اليمنية بما يتوافق مع أداء الطيران العالمي . 
تم نهاية الورشة توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين تقديرا لتفاعلهم مع برنامج الدورة التي قدمها على مدى أسبوع المدرب احمد عبدالله ناجي

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى