عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

في موكب مهيب… الضالع تودع القائد وليد العفيف "سُكَرَه" قائد اللواء الاول مقاومة جنوبية

يناير 22, 2020 عدد المشاهدات 139 عدد التعليقات 0
في موكب مهيب… الضالع تودع القائد وليد العفيف


الضالع | خاص

خرجت محافظة الضالع قيادة وجماهير ا صباح اليوم الأربعاء لتشيع جثمان الشهيد ابن الشهيد البطل القائد والمقاوم وليد سيف العفيف سكرة قائد اللواء الأول في موكب جنائزي مهيب يتقدمه قادة الوية المقاومة الجنوبية وعدد من الضباط والمقاومين والاكاديمين ومحبي وذوي الشهيد

ووري جثمان الشهيد البطل الثرى في مقبرة العشري بمسقط راسه ، بعد إلقاء نظرة الواداع الاخير عليه من قبل 
أهله وذويه ومحبيه قبل الصلاة عليه من قبل الحشود الجماهيرية المشيعة التي توافدت من كل حدب وصوب لما له من حب وتقدير لمكانته النضالية و لفاجعة خبر اغتياله الذي اصاب الضالع والجنوب بالصدمة المفاجأة ، بفعل إجرامي علي إيدي عصابة الغدر والخيانة.

ويعد الشهيد وليد العفيف ابن الشهيد المغوار سيف سكرة من أبرز القيادات العسكرية في الضالع ، حيث أنتهل من معين مدرسة أبيه صفات الأخلاق الفاضلة والنبيلة والشجاعة والحكمة والحلم والتأني والكرم وحب الوطن، وأستلهم منه أساليب وفنون القيادة العسكرية وحب الآخرين ، والإحساس بمعاناتهم .

وسطع بريق القيادة لدى الشهيد (الوليد) منذ مشاركته والده لمحطات النضال السلمي والعسكري وخلفه لحظةارتقاء روح أبيه سيف سكرة شهيداً في معركة الشرف والدفاع عن الضالع والجنوب أمام أذناب الفرس المليشيات الحوثية. قبل قرابة من عام عندما التقط راية الجنوب وإشارة القيادة من يد أبيه الشهيد قبل أن تمتد إليها أيادي المجوس، وكان أهلاً لقيادة اللواء الاول مقاومة حيث سطر معه ملاحم بطولية وحقق انتصارات عظيمة حررت منطقة حجر وقعطبة وبلدات الفاخر .

واستقبلت الضالع والجنوب مساء يوم الاثنين الموافق 20/1/2020م بعد صلاة المغرب فاجعة الرحيل ..جماعة مسلحة خارجة عن القانون بقيادة أحد البلاطجة وفي كمين مسلح في المنطقة الواقعة بين حبيل الريدة شمال لحج والسيلة جنوب شرق الضالع ، توجه رصاصات الغدر والخيانة لراس صقر من صقور الوية المقاومة الجنوبية وأحد قادة معركة الدفاع عن بوابة الجنوب الشمالية ليلقى ربه شهيدا بأذن الله.

وخفف قيام القوات الجنوبيه في الضالع بعملية القصاص من زعيم خلية اغتياله واسر 2 آخزين من آلأم وأحزان الشارع الضالعي الذي لم يستوعب هول صدمة فقدان قائد بحجم وليد سُكَره.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى