عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

اللواء شلال شائع يعزي باستشهاد قائد اللواء الأول مقاومة العقيد وليد سيف سكرة

يناير 22, 2020 عدد المشاهدات 1734 عدد التعليقات 0
اللواء شلال شائع  يعزي باستشهاد  قائد اللواء الأول مقاومة العقيد وليد سيف سكرة

عدن اوبزيرفر/خاص 
بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشهيد اللواء سيف علي صالح سكرة باستشهاد ابنهم القائد وليد سيف علي صالح سكره قائد اللواء الأول مقاومة مساء أمس الإثنين بعملية اغتيال غادرة من قبل عصابة تقطع إجرامية .

وأشاد مدير أمن عدن في برقية العزاء بالأدوار النضالية الذي اجترحها الشهيد القائد وليد سكرة خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والفداء منذ انطلاق الثورة الجنوبية في عام 2007م ثم حمل الراية بقيادة اللواء الأول مقاومة  عقب استشهاد والده المناضل الشهيد اللواء سيف سكره في الخطوط الأمامية بجبهة حجر شمال الضالع في نهاية مايو 2019م  العام الماضي اثر مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي الإيرانية.

حيث كان الشهيد القائد وليد سيف سكرة مثالاً يقتدى به في الشجاعة والإخلاص لوطنه وأفراده وحقق انجازات وانتصارات كبيرة إلى جانب القوات الجنوبية على مليشيات الحوثي الإيرانية شمال وغرب الضالع .

كما أشاد مدير أمن عدن في سياق برقية العزاء بالدور الكبير التي بذلته قوات اللواء الأول مقاومة والحزام الأمني والأجهزة الأمنية في الضالع وكل الشرفاء المخلصين بملاحقة  العصابة الإجرامية والتخريبية التي نفذت عملية الاغتيال التي أودت بحياة القائد البطل وليد سيف سكرة  والقصاص من زعيم العصابة  والقبض على بقية أفرادها للتحقيق معهم وكشف من يقف خلفهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والنيل من الأبطال الشرفاء .

وبهذه الحادثة الأليمة نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية الى أشقاء الشهيد وأبنائه والى كافة أسرة آل العفيف وإلى رفاق الشهيد ومنتسبي اللواء الأول مقاومة.

سائلين المولى عزوجل ان يتغمد الشهيد الفذ القائد وليد سيف سكرة بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا, كما نعزي انفسنا جميعا واسر شهداء الجنوب الميامين الذين قضوا نحبهم  في مواجهة اسطورية مع جحافل الغزاة الحوثيون شمال الضالع والشفاء العاجل للجرحى .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى