عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

التلال ووحدة عدن واهلي تعز يتأهلون إلى نصف نهائي الدوري التنشيطي في سيئون

يناير 20, 2020 عدد المشاهدات 117 عدد التعليقات 0
التلال ووحدة عدن واهلي تعز يتأهلون إلى نصف نهائي الدوري التنشيطي في سيئون

عدن اوبزيرفر/متابعات  
تأهل فريق وحدة عدن إلى الدور نصف النهائي من الدوري التنشيطي لكرة القدم المقام حالياً في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، وذلك بعد تعادله مع فريق شعب حضرموت بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية .

وبهذا التعادل رفع الوحدة رصيده الى سبع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الأول للمجموعة، فيما رفع فريق شعب حضرموت رصيده الى اربع نقاط من مباراتين محتلا المركز الثاني وتبقت له مباراة مع اهلي صنعاء صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط. 

وكان اتحاد كرة القدم قرر إعادة المباراة بين شعب حضرموت واهلي صنعاء على خلفية مشاركة الأهلي باللاعب ناصر محمدوه غير المؤهل في مباراة الفريقين السابقة ضمن الجولة الأولى، والتي انتهت بخسارة الشعب بهدف مقابل خمسة.

وكان  فريق التلال قد حجز بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي بعد فوزه على الهلال الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح اليوم في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من الدوري التنشيطي لكرة القدم والذي يستضيفه الملعب الاولمبي بمدينة سيئون .

بهذا الفوز يرفع فريق التلال رصيده الى 7 نقاط في صدارة المجموعة ، في حين تجمد فريق هلال الحديدة عند رصيده السابق نقطتين من تعادلين .

تفاصيل اللقاء شهد تفوق من جانب فريق التلال العدني في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم التلال بهدف مقابل لاشيئ سجل بواسطة المهاجم احمد ماهر في دق. 22 من عمر الشوط .
شوط المباراة الثاني تمكن فيه التلاليون من تعزيز التقدم بأضافة الهدف الثاني في دق . 62 بواسطة سالم الموزعي ، قبل ان يقلص المخضرم علاء الصاصي الفارق للهلال بتسجيله هدف في دق 89 ، لينتهي اللقاء بفوز التلال بهدفين مقابل هدف لفريق الهلال .

أدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة سامي التيس في الساحة وساعده داوود بن مهري و أحمد مسهور وفؤاد السيد حكم رابع.

اهلي تعز يتجاوز اليرموك ويرافق التلال للدور نصف النهائي للدوري التنشيطي ..


ظفر فريق اهلي تعز ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بعد فوزه المستحق عصر اليوم على منافسه فريق اليرموك بهدفين مقابل هدف في مباريات الجولة الأخيرة للدوري التنشيطي لكرة القدم والتي تقام منافساته على الملعب الاولمبي بمدينة سيئون .

ولحق عميد الحالمة الأهلي بفريق التلال الذي حسم البطاقة الأولى عن المجموعة والمؤهلة للدور نصف النهائي من البطولة ، ليرفع الأهلي رصيده الى 5 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر التلال 7 نقاط ، في حين ودع هلال الحديدة واليرموك منافسات البطولة من الدور الأول .

ويدين اهلي تعز الصعود لنصف النهائي لنحمه الابرز في اللقاء جهاد عبدالرب الذي سجل هدفي فريقه ( 34 و 73 ) ، في المباراة ، استحق من خلاله الفوز على اليرموك صنعاء بهدفين مقابل هدف وحيد جاء بتوقيع اسامة الصعفاني ( 72 ) .

ادار اللقاء تحكيميا فراس ازهر ، وساعده في الخطوط بسام المقدشي وعمر الحداد ، وكان الحكم هيثم الوليدي رابعا.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى