عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

تستهدف 42 موظف في الشركات و البنوك التجارية : أكاديمية العلوم المصرفية تنظم دورتين تدريبية في إدارة التغير وأخلاقيات العمل المصرفي بعدن

يناير 13, 2020 عدد المشاهدات 848 عدد التعليقات 0
تستهدف 42 موظف في الشركات و البنوك التجارية : أكاديمية العلوم المصرفية تنظم دورتين تدريبية في إدارة التغير وأخلاقيات العمل المصرفي بعدن

كتب/ نبيل الجنيد
تصوير /زكي اليوسفي 
نظمت أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية عصر اليوم دورتين تدريبية لعدد من موظفي الشركات والبنوك التجارية والإسلامية بمخافظة عدن . 
وتهدف الدورتين على على اسبوع إلى اكساب عدد 42 متدرب ومتدربة من موظفي البنوك التجارية وشركات مصرفية مفاهيم إدارة التغير وأخلاقيات العمل المصرفي الحديث . 
واوضح مسؤل العلاقات العامة لاكادمية العلوم والدراسات المصرفية بعدن " علي عبده ثابت " أن الدورتين تأتي في إطار البرامج والمشاريع التدريبية التي تنفذها الأكاديمية الهادفة إلى تطوير قدرات الكوادر المصرفية والمالية بمحافظة عدن وفقا للتطورات المصرفية الحديثة التي يشهدها العالم . 
لافتا أن الدورتين المنعقدتين الاولى وهي بعنوان " إدارة التغير" وتستهدف 20 متدرب و متدربة وذلك بهدف مساعدة القيادة الإدارية تطبيق الأساليب الإدارية الحديثة وتطوير المنظمات لتجنب التغير والوصول إلى المدى الإداري المطلوب بالعمل المصرفي .والدورة الثانية بعنوان " اخلاقيات العمل المصرفي " وهدفها الخروج بمدونة سلوك تعمل على تحديث مهام الموظف في العمل المصرفي و وكيفية حمايته من الوقوع بالاخطا المصرفية . 
مؤكدا أن الأكاديمية وبالتنسيق العديد من الشركات والبنوك التجارية ستقيم دورات تدريبية قادمة في المجالات المتعلقة بمفاهيم التحديثات المصرفية ومكافحة غسيل الأموال .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى