عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

"الشنفرة" : تعزيز التصالح والتسامح الحقيقي سيحقق الاستقلال الناجز للدولة الجنوبية كاملة السيادة

يناير 13, 2020 عدد المشاهدات 408 عدد التعليقات 0

عدن اوبزيرفر/خاص 
أصدر رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي المناضل صلاح الشنفرة بيانا هاما بمناسبة الذكرى الرابعة عشر للتصالح والتسامح الجنوبي والتي تصادف غدا الأثنين 13-1-2020

و تطرق البيان حول تعزيز نهج التصالح والتسامح دينيا وثقافيا واجتماعيا كونه هو النهج الذي سيحقق امنيات كل أبناء الجنوب الشرفاء للاستقلال الناجز.من خلال استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

نص البيان /

بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماهير شعبنا الجنوبي الحر "أيها الابطال المقتلون المرابطون في جبهات القتال شمال وغرب الضالع وفي شبوة الباسلة وكل ارض الجنوب الابية إننا نحييكم ونشد على ايديكم فأنتم من تحمون الجنوب من دنس الاحتلال المليشاوي ممثل بالحوثيين.

لقد عاهدنا شهدائنا اننا على دربهم سائرون حتى الاستقلال.والتصالح والتسامح هو نهج ديني وأخلاقي سيوصلنا ان تمسكنا به الى إست عادة دولتنا الجنوبية بإذن الله.

أن المجلس الأعلى للحراك الجنوبي سيضل باقي على العهد الذي قطعة امام ملايين الجنوبيين وهو التمسك بالتحرير والاستقلال وعدم التنازل عن دماء الشهداء الأبرار بأي مسمى وباي شكل من الأشكال وهذا قرارنا ولا رجعة عنه.

 اننا نعاهد الأشقاء في دول التحالف العربي أننا إلى جانبهم ماداموا هم إلى جانبنا وواثقون بالله وبالتضحيات التي قدمها شعبنا في مسيرة نضالية وكفاحية طويلة.

ياشعبنا الجنوبي الابي ان الظلم مهما تمادى فعواقبه وخيمة  وقد عاهدناكم مرارا على مواصلة النضال وعدم الانكسار أو التراجع عن الهدف الذي عاهدنا عليه الشهداء وأبنائهم وأمهاتهم وذويهم بأننا سنظل على دربهم حتى يتم تحرير كل شبر من ارض الجنوب الطاهرة وإعلان الدولة المستقلة الجنوبية وعاصمتها عدن"وتأكيدا لكل القوى المعادية لثورتنا وعلى رأسها الاحتلال اليمني لأرضنا الذي أتى اليوم بسميات عديدة وادوات خفية هدفها إرباك الجنوب بعد أن استعاد معظم أراضية بفضل الله عز وجل ومن ثم فضل دول التحالف العربي والمقاومة الجنوبية الأبيه والجيش الجنوبي الابي.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم من المهرة وحتى باب المندب لقد قلناها مرارا ونكررها اننا لن نستطيع تجاوز هذة المرحلة الصعبة والخطيرة إلا بتجاوزنا لكل خلافات الماضي اللئيم. ولن نستطيع حل قضايانا الداخلية الا عبر التصالح والتسامح الحقيقي الصادق لا تصالح وتسامح الخطابات الكاذبة والنغمات الرنانه والمجاملات التي سئم الشعب منها.وتكون رسالة واضحة للداخل والخارج ولدول التحالف العربي أنكم صادقون وجادون في بناء دولتكم القادمة وأنكم تستطيعون حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب ايا كانت ألوانه وأشكاله.

اننا نحيي صمود أبناء الضالع وشبوة في وجه المليشيات المتغطرسة معاهدين الشهداء مرة أخرى اننا على دربهم سائرون مترحمين على أرواحهم الطيبة..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 صلاح الشنفرة  رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي

المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي عدن

12 يناير 2020 م.



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى