عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

"الصحافة الإنسانية" تدرب الإعلاميات في عدن حول"تقييم المخاطر الرقمية""صور"

ديسمبر 07, 2019 عدد المشاهدات 535 عدد التعليقات 0


عدن : خاص
نظمت مؤسسة الصحافة الإنسانية HJF اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 الورشة التدريبية الخاصة بـ "تقييم المخاطر الرقمية للصحفيات والمدافعات عن قضايا النساء والفتيات" .

الورشة التدريبية التي تأتي بالتعاون مع مركز عدن 24 للتدريب والتأهيل، ويدرب فيها الخبير في الأمن الرقمي المهندس فهمي الباحث استهدفت (15) صحفية - إعلامية وناشطة حقوقية في عدن .

وقال الصحفي بسام القاضي رئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية أن الورشة التدريبية النوعية حول تقييم المخاطر الرقمية للصحفيات والحقوقيات في عدن تأتي ضمن إطار فعاليات (HJF) واحتفالاتها باليوم العالمي لحقوق الإنسان وحملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

وأضاف: نواصل في مؤسسة الصحافة الإنسانية تنفيذ البرامج التدريبية النوعية والمتخصصة بما يسهم من تطوير قدرات الإعلاميين والإعلاميات في الصحافة الإنسانية وصحافة البيانات والصحافة الرقمية وغيرها من الفنون الصحفية الحديثة والمتطورة.

وأشار القاضي بأن مؤسسة الصحافة الإنسانية ستكون مع نهاية ديسمبر 2019 قد استهدفت بالمناصفة بين الذكور والإناث ما يقارب 200 صحفي وصحفية من برامجها التدريبية النوعية وورش العمل المميزة والتي أغلبها نفذت وتنفذ لأول مرة في اليمن كونها برامج حديثة ومتطورة حد تعبيره ذلك .

يجدر الإشارة بأن مؤسسة الصحافة الإنسانية هي أول منظمة مجتمع مدني متخصصة في تطوير الإعلام الإنساني بشكل خاص والإعلام بشكل عام وتسعى إلى انسنة الإعلام وتوظيفة لخدمة الإنسانية بكل مهنية وحيادية واحترافية.



الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى