عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

فضيحة بحجم جسر في الجراف .. حوثيون يحتالون على منحة مالية بمشروع ديكوري مخالف للمخطط العام للسائلة ..!!

نوفمبر 19, 2019 عدد المشاهدات 287 عدد التعليقات 0
فضيحة بحجم جسر في الجراف .. حوثيون يحتالون على منحة مالية بمشروع ديكوري مخالف للمخطط العام للسائلة ..!!

 
عدن اوبزيرفر/ خاص

شرع نافذون في صنعاء ببناء جسر في شارع النصر بحي الجراف امانة العاصمة صنعاء خلافا للمخطط العام الذي يؤكد على ان تسبق بناء الجسر عملية شق السائلة وفقا للشروط والمعايير الفنية لمخطط انشاء الجسر..

وناشد سكان حي الجراف الغربي والشرقي سلطات الامر الواقع بصنعاء والدول المانحة والمنظمات الإنسانية التدخل  لوقف عملية العبث التي يقوم بها نافذون في جماعة الحوثي في مخالفة سافرة للشروط والمعايير والمخطط العام لمشروع السائلة ،ولما لذلك من تبعات خطيرة من خلال جملة من الإشكاليات سواء في عملية انجاز مشروع السائلة اولا حسب المخطط العام  ،او في خلق مشاكل لسكان المنطقة،وتعطيل عدد من المشاريع جراء هذه الفوضى..

واوضحوا في مناشدتهم ان مخالفة تنفيذ هذا المشروع الممول من قبل جهة خارجية تهدف الى الإستئثار بالمنحة المالية عبر انشاء جسر اشبه مايكون بالديكور منه الى المشروع الحقيقي والمخالف للمخطط العام للسائلة العظمى ، والذي من المفترض تنفيذ الشق اولاً ومن ثم تنفيذ الجسر ..

وقال اهالي الجراف في مناشدتهم ان كل الأصوات الرسمية الرافضة لإنشاء الجسر قبل عملية الشق بتلك الطريقة المخالفة ووجهت بصمت من قبل المعنيين في قيادة الجماعة التي تجاوزت فضائحها الحدود..


وكان امين العاصمة ووزير الاشغال المعينين من قبل جماعة الحوثيين اصدرا توجيها وأخرتعميما لمكتب الأشغال وامن العاصمة بإزالة المخالفات في مديرية الشعوب ،وسرعة ارسال المعدات لذات الغرض ،الا ان قياديين حوثيين عطلوا تلك التوجيهات التي صدرت قبل معرفة من يقفون وراء انشاء الجسر بتلك الصورة وتوقيف عملية الشق والتي هي حسب المخطط العام .. حيث قام المعنيون والنافذين بتوقيف عملية الشق وسحب المعدات وشرعوا في تنفيذ بناء الجسر ..

وذكرت مصادر في صنعاء ان الحوثيين مؤخرا يقومون بنهب المنح المالية بصورة علنية ،وبتواطؤ من بعض العاملين في الجهات المانحة .


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى