عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

المحافظ سالمين يلتقي قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن ويناقش التطوير والتحديث فيها

نوفمبر 18, 2019 عدد المشاهدات 1892 عدد التعليقات 0
المحافظ سالمين يلتقي قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن ويناقش التطوير والتحديث فيها

عدن اوبزيرفر/ خاص
زار محافظ محافظة عدن الاخ/ احمد سالم ربيع علي اليوم الاثنين الموافق 18نوفمبر 2019م مبنى مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية وكان في إستقباله الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور/محمد علوي امزربة.

وفي اللقاء أشاد محافظ العاصمة المؤقته عدن بالجهود التي تبذلها قيادة موانئ خليج عدن في الجوانب التطويرية للميناء، وأكد خلال لقاءه بالرئيس التنفيذي للمؤسسة أن من شأن هذه الجهود رفع أداء الميناء على المستوى الدولي وجعله قادرا على مواكبة كل التطورات في مجال النقل البحري.
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي للمؤسسة شرحآ مفصلآ تضمن جملة الانشطة والأعمال التي تقوم بها المؤسسة في جانب تطوير الخدمات التي يقدمها الميناء للشركات الملاحية منوهآ إلى أن المؤسسة بصدد تحديث أسطولها البحري في جانب الإرشاد والقطر بالإضافة إلى اعمال الصيانه التي تقوم بها لاسطولها العامل، كما بين أن المؤسسة من ضمن خططها تطمح إلى زيادة أسطولها
كما انها بصدد صيانة مرافئ ومنشآت الميناء حيث أنه وبدعم القطاع الخاص تنفذ حاليآ اعمال إعادة البناء والجاهزية لرصيف السياح بالتواهي وأن تلك الأعمال تسير وفق ما خطط لها ووفق المواصفات والمعايير الأصلية للمبنى.
كما عبر د. امزربة عن تطلعه إلى زيادة الرافعات العاملة في ميناء الحاويات بالاضافه الى ادخال معدات جديدة الى الخدمة في القريب العاجل.

حضر اللقاء وكيل المحافظه لقطاع النقل الاستاذ/خالد الجعيملاني والقبطان /احمد البيشي القائم بأعمال مدير العمليات البحرية.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى