عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

القبض على مروج مخدرات متمرس بالمنصورة-عدن

نوفمبر 12, 2019 عدد المشاهدات 601 عدد التعليقات 0
القبض على مروج مخدرات متمرس بالمنصورة-عدن


عدن / عدن اوبزيرفر
تمكنت وحدات من كتيبة الاحتياط الثانية من القبض على بائع حشيش متمرس في مديرية المنصورة بعد استدراجه بعملية سرية أشرف عليها القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة.
ووفقاً للمصدر الذي كشف الغطاء عن سرية العملية بعد إتمامها فإن المدعو (ح. س. س. ز) كان يتمتع بالحرص الشديد عند تجوله أو خلال تعامله مع زبائنه من متعاطي الحشيش، حيث أنه يتنكّر بشكل مستمر في شكله وملابسه حتى لا يُـعرف ولا يُفتضح أمره.
وأضاف المصدر الأمني أن قوات كتيبة الاحتياط الثانية بقيادة القائد كمال الحالمي تحلّوا بالصبر حتى وقع المتهم في أيديهم بعملية استخباراتية خالصة نسبة نجاحها كانت 100٪ وتمتعت بالحذر الشديد من إطلاق أي رصاصة خوفاً على حياة المارة الآمنين وكذلك العناصر الأمنية السرية التي كانت تنتشر بشكل خفي في المكان.
وأردف المصدر أنه أثناء إلقاء القبض على المتورط بترويج المخدرات كان يحمل في يده كمية من مادة تشبه (الصلصال) وذلك ضمن كمية كان يتاجر بها دون خوف من الله ولا وازع أخلاقي مطلقاً؛ حيث كان همّه الأول والأخير كسب المال الحرام الناتج عن بيع هذه الآفة القاتلة، وعند التحقيق مع المتهم اعترف أن تلك المادة التي كانت بحوزته هي نوع من أنوع الحشيش المخدر، والذي يُحرمه الشرع، ويُجرمه القانون.
وبيَّـن المصدر أنه تم إجراء تحقيق موسع مع المتهم لمعرفة ما إذا كان هنالك أشخاص آخرون يشتركون معه في بيع المخدرات بالسر.
من جهة أخرى تم تحريز جميع المضبوطات المتعلقة بالواقعة، وذلك تحت إشراف إدارة مكافحة المخدرات بأمن العاصمة عدن.
ولفت المصدر الأمني إلى أن القائد كمال الحالمي قد أرسل المتهم مع مضبوطاته إلى إدارة أمن العاصمة عدن تمهيداً لتسليمه إلى جهة الاختصاص بإدارة مكافحة المخدرات التي كانت على تنسيق دائم مع قوات من سرية الطوارئ بكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في هذه العملية وغيرها من عمليات القبض على مروجي ومتعاطي المخدرات.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى