عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

قائد حزام أبين يؤكد وقوف قوات الحزام مع المجلس الانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض

نوفمبر 06, 2019 عدد المشاهدات 137 عدد التعليقات 0
قائد حزام أبين يؤكد وقوف قوات الحزام مع المجلس الانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض


عدن اوبزيرفر/ خاص

أكد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد وقوف قيادة الحزام وافراده إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل تنفيذ اتفاق الرياض بنجاح ، وتحقيق طموحات شعبنا الجنوبي في العيش بأمن وسلام وازدهار.
ورفع العميد السيد باسم كل قادة وافراد الحزام الأمني بمحافظة ابين أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي وكافة أبناء الشعب الجنوبي في اختتام حوار الرياض الذي دعت اليه المملكة العربيه السعودية ودولة الامارات العربية المتحده والنجاح المتميز الذي حققه المجلس الانتقالي الجنوبي. 
وقال في تصريح نقلته إدارة التوجية المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين : "ان حوار الرياض قد نقل القضية الجنوبية والشعب الجنوبي نقلة نوعية نحوا مستقبل القضية الجنوبيه وتحقيق تتطلعات الشعب الجنوبي بعد استكمال تحرير الأراضي اليمنية من المد الفارسي والاتجاه نحوا مباحثات السلام التي سوف يكون المجلس الانتقالي الجنوبي شريكا اساسيا فيها وتكون القضيه الجنوبية جوهرة المباحثات وشكل التوقيع على مسودة الحوار علامة مضيئة في تاريخ القضية الجنوبية".
وأكد قائد قوات الحزام الأمني في أبين : "وقوف كل افراد الحزام الأمني وقيادة الحزام إلى جانب القيادة السياسية الممثله بالمجلس الانتقالي الجنوبي في تنفيذ بنود الحوار بنجاح وتحقيق طموحات شعبنا الجنوبي في العيش بأمن وسلام وازدهار".
وثمن العميد عبداللطيف السيد ، الدور الكبير والمساعي الحميدة التي قامت بها المملكة العربية السعودية ودولة الامارت العربية المتحدة في التقريب بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي أفضى للتوصل إلى هذا الاتفاق «الذي سيسهم بتوحيد الصف في دحر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران وحلفائها.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى