عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

في سخاء منقطع النظير: المساعدات الإماراتية ينهمر مطرها على جامعة عدن

أكتوبر 14, 2019 عدد المشاهدات 214 عدد التعليقات 0
في سخاء منقطع النظير:   المساعدات الإماراتية ينهمر مطرها على جامعة عدن

عدن/صقرالعقربي-أياد وادي

تسلم الدكتور/محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب  صباح اليوم الموافق(14 أكتوبر2019م) بمبنى النيابة بمدينة الشعب عدداً من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والمستلزمات إلألكترونية وأجهزة شبكات مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لنيابة شؤون الطلاب وكليات التربية في كلاً من (صبر , طور, الباحة  ردفان , الضالع , يافع ,شبوة),  فضلاً عن كليتي (الدراسات والنفط ,المعادن).

كما تسلم الدكتور/العطاس عدداً من برادات وخزانات المياه للسكن الجامعي بمدينة الشعب التي عمل الهلال الأحمر على توصيلها وتركيبها.

وخلال عملية التسليم, شكر القائم بأعمال رئيس الجامعة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي لدعمها كليات جامعة عدن بتلك الأجهزة الألكترونية الحديثة .. واصفاً هذه الهبة بمثابة المدماك الذي يقوي العلاقة الأخوية العريقة التي تربط دولة الإمارات بمدينة عدن .


وأوضح : أن هذه المساعدات تشمل أجهزة كمبيوتر وطابعات ومستلزمات ألكترونية, لمبنى نيابة شؤون الطلاب وكليات الأطراف الريفية التابعة لجامعة عدن ..ناهيك عن أجهزة براد الماء وخزانات خاصة بها, حيث سيعمل  الهلال الأحمر الإماراتي على تركيبها.

 لافتاً : أن تلك المعونات الخيرية باتت شيئاً مألوفاً وليس بغريب على الهلال الأحمر الإماراتي الذي سبق أن قام بدعم عدد من الكليات الأخرى التابعة للجامعة في الأسبوع الماضي..وأفاد أن هذا البرنامج الخيري الذي دشن اليوم يعد نتاجاً للجهود الحثيثة التي يبذلها الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي يسعى جاهداً للإرتقاء بالعمل الأكاديمي والإداري فيها.

حضر التسليم الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأخ/عبد الله الخضر آمين نيابة شؤون الطلاب وعدد من موظفي الهلال الأحمر الإماراتي والسكن الجامعي التابع للجامعة .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى