عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

السفير الزنداني يهنئ القيادة السياسية بالذكرى الـ56 لثورة اكتوبر المجيدة

أكتوبر 14, 2019 عدد المشاهدات 1562 عدد التعليقات 0
 السفير الزنداني يهنئ القيادة السياسية بالذكرى الـ56 لثورة اكتوبر المجيدة


الرياض/خاص

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني السادس والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.
وقال سعادة السفير في برقية التهنئة “يطيب لي باسمي وكافة اعضاء البعثة الدبلوماسية ومنتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أن أهنئ فخامتكم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية على قلب كل يمني”.

وأضاف سعادة السفير “في مثل هذا اليوم صنع أبناء الشعب اليمني مجدهم وحققوا نصرهم الكبير، وأعادوا للوطن ضوئه بعد ظلام دام قرن وربع من الزمن، عان فيه الوطن ويلات الاستعمار البريطاني حتى جاءت ثورة أكتوبر فكانت فاتحة للشعب اليمني في جنوب الوطن المحتل نحو حريته وبناء دولته المدنية وتحقيق الأمن والاستقرار وتكوين كيان الدولة المستقلة ذات السيادة والقانون”.

وتابع سعادة السفير “لقد كانت سواعد لبوزة وقحطان وسالمين ورفاقهم الأبطال تسطر أروع ملاحم النصر واستعادت الدولة، وكسرت اليد الغاشمة وانهت عقوداً طويلة من الاحتلال والوصاية والحكم العنصري المعتمد على سياسة التمزيق والتفريق بين ابناء الوطن الواحد”.

وأضاف سعادة السفير “لا تزال النفوس متطلعة للحرية وحالمة ببناء اليمن الاتحادي الجديد فأهداف سبتمبر واكتوبر متجددة وخالدة وشعب اليمن لا يزال ينظر في قيادته الحكيمة المخرج الآمن لبناء الدولة المدنية المنشودة”
وأشاد سعادة السفير بالدور النضالي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في مجابهة الانقلابيين دعاة التمزيق والفتنة الباحثين عن مطامعهم الشخصية على حساب الوطن وأمنه واستقراره.
كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة بذات المناسبة إلى كلٍ من الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية محمد عبدالله الحضرمي وقيادة وأبناء الجالية اليمنية المقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى