عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

إتحاد طلاب الجنوب في الهند يهنئ شعب الجنوب والقيادة السياسية للمجلس الانتقالي بمناسبة الذكرى ال56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر

أكتوبر 13, 2019 عدد المشاهدات 405 عدد التعليقات 0
إتحاد طلاب الجنوب في الهند يهنئ شعب الجنوب والقيادة السياسية للمجلس الانتقالي بمناسبة الذكرى ال56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر

عدن اوبزيرفر/ خاص
بمناسبة الذكرى ال 56  لاندلاع ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة الذي أنطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشامخة أصدر إتحاد طلاب الجنوب في الهند بياناً هنئوا فيه شعب الجنوب وقيادته السياسية المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، كما عبروا عن فخرهم  وأعتزازهم  بهذه المناسبة العظيمة مثمنين دور الآباء والأجداد الذي ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية لتحقيق أهداف هذه  الثورة لنيل الاستقلال من الإستعمار البريطاني في الثلاثين من نوفمبر عام 1967 وقيام دولة الجنوب العربي على كامل التراب الوطني الجنوبي وما تلاها من تحقيق العدل والمساواة والأمن والأمان والارتقاء بالجانب التعليمي والصحي وبناء مؤسسات الدولة
وتلخص البيان بالنقاط التالية :
1- يهنئ اتحاد طلاب الجنوب في الهند الشعب الجنوبي و قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة ب القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس بحلول الذكرى56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
2- يثمن طلاب الجنوب في الهند دور الآباء والأجداد في نضالهم المسلح ضد الاستعمار البريطاني والذي أثمر عنه الاستقلال التام والناجز في الثلاثين من نوفمبر في العام 1967م.
3- التأكيد على إستعادة دولة الجنوب في الحفاظ على ماتحقق من نصر مؤزر ضد الاحتلال اليمني بكل مكوناته واحزابه الدينية والقبلية.
4- نحيي دور  المجلس الانتقالي ومقاومته الجنوبية   في التصدي للغزو الشمالي ونترحم على أرواح الشهداء الذي وهبوا أنفسهم رخيصة في سبيل التحرير والاستقلال.
5- نشيد بدور التحالف في دعم المقاومة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي وفي الوقت نفسه نشدد على ضرورة الشفافية من موقف دول التحالف في التعامل مع القضية الجنوبية وتقديم الضمانات لشعب الجنوب التوأق للحرية والاستقلال بما يضمن تقرير مصيره وسيادته على أرضه.
6- ندين الأعمال الإرهابية التي أقدمت عليها مليشيات حزب الإصلاح في قمع وقتل المتظاهرين السلميين وماتلاها من حملة اعتقالات في شبوة وأبين والذي يعد سابقة خطيرة لم تتجرى أن تعملها مليشيات الحوثي آثناء سيطرتها على الجنوب.
7- الإشادة بدور الامارات العربية المتحدة في دعم المقاومة  الجنوبية لمحاربة فلول الإرهاب والتطرف وأدانة الحملة الإعلامية الشعواء التي تشنها وسائل إعلام مايسمى بالشرعية المستحوذ عليها حزب الإصلاح ضد دولة الإمارات العربية المتحدة.
االمجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى 
النصر لإرادة شعب الجنوب العظيم ومجلسنا الانتقالي  ومقاومته الجنوبية الباسلة .

صادر عن إتحاد طلاب الجنوب في الهند 13 أكتوبر 2019

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى