عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

(20) اعلامية رياضية يشاركن بدورة في مجال الإعلام الرياضي بعدن

أكتوبر 08, 2019 عدد المشاهدات 144 عدد التعليقات 0
(20) اعلامية رياضية  يشاركن بدورة في مجال الإعلام الرياضي بعدن


عدن / خديجة الكاف

نفذ صباح اليوم  الاتحاد العام اليمني للإعلام الرياضي بالعاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية للإعلاميات الرياضيات والتي ستستمر خلال الفترة (8-10اكتوبر 2019م ).

حيث تهدف الدورة التي يشاركن فيها (20) اعلامية رياضية وطالبات كلية الإعلام بجامعة عدن  الى تدريبهن في مجال الاعلام الرياضي وكتابة الخبر الصحفي وأساسيات ومهارات التصوير للفعاليات الرياضية وتعلم مهارات اللغة العربية في الكتابة الصحفية والابتعاد عن الاخطاء الشائعة في الاعلام .  

تحدث رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش عن الاعلام وعرفها بأنها مهنة المتاعب ومهنة يسعى بها الاعلامي لتوعية المجتمع وتصحيح الاختلالات .. مضيفًا الى أن بإقامة مثل هذه الدورات للإعلاميات الرياضيات يساعد على ايجاد اعلاميات متخصصات في مجال الرياضي ويسهم بوجودهن في الميدان .

ومن جهته أشار امين عام الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي الاستاذ شكري حسين الى ضعف مشاركة الجانب الصحافة النسوية عل المستوى العربي والاسيوي وذلك بسبب الاوضاع التي نعيشها .. مؤكدًا على  اهمية المشاركة تكمن في تدريب المشاركات على كيفية كتابة اخبار وتقارير رياضية تسهم في اعادة الصحافة النسوية لساحة العدنية وبهذا تحقق الاستفادة المطلوبة من الدورة .

حضر رئيس فرع الاتحاد بعدن الاستاذ مشتاق عبد الرزاق والمدرب الوطني لكرة الطائرة الكابتن محمد حمود والاستاذ فرحان المنتصر وعدد من الإعلاميين والصحفيين من مختلف وسائل الاعلامية .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى