عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

حذاري من الغدر والخيانة

أكتوبر 08, 2019 عدد المشاهدات 48 عدد التعليقات 0
حذاري من الغدر والخيانة


حذاري من الغدر والخيانة فقد تعودنا كجنوبيين عقب اي اتفاق نوقعه مع الشمال يتم الغدر بنا مباشرة وعاد حبر الاتفاق اخضر ولنا عبرة في إتفاقية الوحدة فقد غدروا بنا وقتلوا كوادر الجنوب وفصلوا وسرحوا جيشه وامنه وجميع موظفيه ونهبوا ثرواته واراضيه ..
ووقعنا معهم وثيقة "العهد والاتفاق" في الاردن وغدروا بنا وشنوا علينا بالجنوب حرب صيف ١٩٩٤م المشؤومة ..وحولوا الوحطة الى "احتلال"وطاردوا وحاكموا قيادات الجنوب وشتتوا بها خارج البلاد في عدد من بلدان الشات ..
اليوم وفيما قيادة الجنوب برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تتفاوض معهم في جدة برعاية سعودية هذه المرة يقومون بقطع مرتبات الاجيش والامن والشهداء والجرحى الجنوبيين ويخربون الخدمات ويقومون بإرسال ارتال الدبابات والمدافع السعودية من مارب الى شبوة ويستعدون للاحتلال الثالث للجنوب وللعاصمة الحبيبة "عدن" متناسين عدوهم الذي طرهم من صنعاء واغتصب غرف نومهم ومستغليين هذه المفاوضات _كعادتهم_ لكسب الوقت ..
لقد اعتاد ارباب هذه القوى الغدر والخيانة وحياتهم بل تاريخهم كله مرصع بصولجان الخيانات واكثر من يقومون بخيانته " هو " من يقف معهم ويساعدهم في اوقات محنهم فسريعا مايعدون له العدة ويفتكون به كرد جميل لقيامه بمساعدتهم واخراجهم من محنتهم فالخيانة والغدر توارثوها ابا عن جد وتجري في دمائهم مجرى الدم في الوريد..
وهنا لانحذر فقط ابناء الجنوب ولكننا ايضا نحذر الاشقاء في السعودية بإنهم هذه الايام يقومون بالغدر والخيانة لها وقريبا سينقلبون عليها كما انقلبوا على الامارات العربية المتحدة ..
انني اسجل هذه الحقيقة للتاريخ وستتذكرونها في القريب العاجل ..

اللهم اني بلغت .. اللهم فشهد..
#خالد_الجحافي


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى