عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

شباب بئر أحمد ينظمون فعالية رياضية في الذكرى الأربعين لرحيل الدكتور/شاذن العقربي ويهدون كأس البطولة لأسرته

أكتوبر 05, 2019 عدد المشاهدات 72 عدد التعليقات 0
شباب بئر أحمد ينظمون فعالية رياضية في الذكرى الأربعين لرحيل الدكتور/شاذن العقربي ويهدون كأس البطولة لأسرته


 

عدن/صقر العقربي

 

أقيمت اليوم على ملعب بئر أحمد الرياضي التأريخي مبارة ودية في كرة القدم بمناسبة أربعينية الفقيد الدكتور/ شاذن يوسف علي بن علي العقربي, نظمها شباب المنطقة تحت شعار(وداعاً أبو يوسف), بالتنسيق مع المجلس الأهلي لمنطقة بئرأحمد ,بحضور الأخ/ طه ماطر رئيس المجلس الأهلي وعدد من وجهاء وأعيان المنطقة والشخصيات الاجتماعية والإعلامية و أخوة الفقيد وحشد كبير من أبناء بئرأحمد والمهتمون بالشأن الرياضي ,تقديراً وعرفاناً للأعمال الجليلة والإنسانية الخيرة التي قدمها الفقيد لأبناء منطقته .

 

وقبيل تدشين المباراة تليت نبذة عن حياة الفقيد ومناقبه وبصماته الطيبة في الخدمات الإنسانية والإجتماعية لأهالي المنطقة.. بعد ذلك أطلق الكابتن خالد أمين حكم المباراة صافرة بدء الشوط الأول من المباراة بين فريقي الدكاترة والمخضرمين,التي أتسمت بالحماس والفن الكروي , وأنتهت بفوز فريق الدكاترة بهدف يتيم في مرمى المخضرمين جراء ضربة جزاء سجلها اللاعب/ عبد اللطيف الوجيهي في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني تواجها فريقي الشباب (أ) و(ب) بعد فوز فريق الدكاترة على فريق النخبة في الشوط الأول ,وقدما الفريقان لعباً ممتعاً ورائعاً أشتد فيه الحماس وسط هتافات جميع المشجعين وأنتهى الشوط الثاني من المباراة بالفوز لصالح الفريق (ب) بأربعة أهداف أحرزها اللاعبون, أكرم خالد وأحمد صادق وصالح سعيد ومعاد قاسم ,مقابل هدف وحيد  للفريق(أ) أحرزه اللاعب صالح محمد.

 

وفي نهاية المباراة أهدى الفريق الفائز وسط هتافات المشجعين ,أسرة الفقيد كأس البطولة تسلمها عنهم أخاه هديل يوسف علي بن علي العقربي ,الذي بدوره عبر لهم باسم أسرة الفقيد عن جزيل شكرهم و إمتنانهم لمشاعرهم النبيلة والطيبة في إحياء أربعينية الفقيد بهذه الفعالية الرياضية الرائعة .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى