عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

دائرة المرأة والطفل تختتم الدورة التدريبية للمعالجة النطقية لأطفال التوحّد

سبتمبر 16, 2019 عدد المشاهدات 1571 عدد التعليقات 0
دائرة المرأة والطفل تختتم الدورة التدريبية للمعالجة النطقية لأطفال التوحّد

عدن اوبزيرفر/خاص
اختتمت اليوم الإثنين في العاصمة عدن الدورة التدريبية للمعالجة النطقية لأطفال التوحّد التي نظمتها جمعية أطفال عدن للتوحّد برعاية دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي ختام الدورة أشادت الأستاذة ياسمين مساعد، نائبة رئيس دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الأنتقالي الجنوبي، بمستوى المتدربات في هذه الدورة .

وأشارت ياسمين إلى أن المجلس ممثلاً بدائرة المرأة والطفل يُولي اهتماماً خاصاً بتطوير وتعزيز المجالات المرتبطة بفئة المرأة والطفل في المجتمع، لافتة إلى أن أطفال التوحّد يحتاجون إلى إهتمام و رعاية خاصة، مثمنة الدور التي تقدمه جمعية أطفال عدن للتوحّد في رعاية أطفال التوحّد، مؤكدة أن هذا الأمر ليس بغريب عنها، كونها تعد من أكفأ الجمعيات بالعاصمة عدن في هذا المجال .

بدوره شكر الأستاذ أيوب أبوبكر، مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن، دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة على رعايتها لهذه الدورات المتميزة التي تساعد في تطوير أداء المتخصصات في رعاية أطفال التوحّد .

هذا وقد تم تكريم دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة من قبل إدارة جمعية أطفال عدن للتوحّد بشهادة تقديرية نظير رعايتهم الكريمة لهذه الدورة ولأنشطتها المتميزة المرتبطة بمجال الأهتمام بالمرأة والطفل .

حضر اليوم الختامي للدورة التدريبية الاخ محمد قائد، رئيس صندوق المعاقين بعدن، والأستاذة صباح مدهش، رئيسة جمعية الفجر الجديد للإعاقة الذهنية، والأخت العنود محمد هادي، عضوة دائرة المرأة والطفل .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى