عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الدائرة التنظيمية تختتم دورة مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن

سبتمبر 14, 2019 عدد المشاهدات 791 عدد التعليقات 0
الدائرة التنظيمية تختتم دورة مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن

/ عدن اوبزيرفر/خاص
اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الأنتقالي الجنوبي، اليوم السبت، الدورة التدريبية في مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن، التي احتضنها مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس.

 وفي اليوم الختام للدورة، أكد الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الامانة العامة لم ولن تألوا جهداً في تطوير قدرات كوادر ومنتسبي المجلس.

ولفت حيدرة إلى أن هذه الدورة عقدت في ظل العديد من التحديات والصعوبات، مشيرا إلى أن الدائرة أصرت على إقامتها نظراً لأهميتها في تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز جودة العمل لكادر المجلس في تنفيذ المهام المناطة به.

وأضاف منصور زيد:" لا نزال في مهمة نضالية تتطلب تطوير الكادر البشري وتقييم الأداء وإعداد اللوائح"، مبيناً أن ذلك يعتبر من صميم مهام الدائرة التنظيمية لتطبيق نظام إداري مؤسسي يتوافق مع الجهود الوطنية المبذولة.

ومن جانبه، تطرق الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن إلى أهمية هذه الدورة في تعزيز المهارات القيادية الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية في العاصمة عدن ليكون هناك قيادات إدارية معززة بالمهارات التي تم تقديمها في هذه الدورة ليتم تطبيقها على أرض الواقع.

وأشار عصام عبده علي إلى أن الدائرة التنظيمية في الأمانة تبذل جهودا تشكر عليها في تنفيذ هكذا برامج تأهيلية، مؤكدا على أن فائدتها المهنية ستعود على الكوادر القيادية للإدارات في العاصمة عدن، متمنياً التوفيق والنجاح للمشاركين في تطبيق ما أخذوه في الدورة التدريبية في واقعهم العملي.

هذا وقدم الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي في اليوم الختامي للدورة شرحاً مفصلاً عن مهام واختصاصات عمل الإدارات التنفيذية في إطار المحافظات والمديريات وفقاً للوائح المنظمة لعمل المجلس.

 كما استعرض الدكتور محمد سريع باسردة نائب رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة النظام الأساسي واللائحة الداخلية للقيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية بالمحافظات والمديريات.

وتخلل الدورة فتح باب النقاش لما تم تقديمه في الدورة من مواضيع ومحاور، حيث عبّر المشاركون من مدراء الإدارات التنفيذية عن سعادتهم بهذه الدورة التدريبية التي تعكس اهتمام المجلس بتدريب وتأهيل كادر المجلس.

وفي الختام تم توزيع شهادات إنهاء الدورة التدريبية على المشاركين في الدورة. الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية أقيمت خلال الفترة 8 - 12 سبتمبر في إطار برنامج نشاطات الدائرة التنظيمية لرفع مستوى الأداء لكادر المجلس الانتقالي الجنوبي.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى