عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لملس يلتقي عدد من رؤساء النقابات العمالية الجنوبية ويثمن الدور النقابي في الانتصار لقضايا العمال

سبتمبر 09, 2019 عدد المشاهدات 568 عدد التعليقات 0
لملس يلتقي عدد من رؤساء النقابات العمالية الجنوبية ويثمن الدور النقابي في الانتصار لقضايا العمال

عدن اوبزيرفر/خاص
التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم في مقر الامانة العامة بعدد من رؤساء النقابات واللجان العمالية في عدد من القطاعات والمرافق الخدمية والعامة في العاصمة عدن.. 


وبحث الامين العام مع رؤساء النقابات العمالية آليات تفعيل العمل النقابي بما يلبي تطلعات العمال في كافة القطاعات وبما يحقق  مطالبهم وحقوقهم العادلة والمشروعة ويساعد في الرفع من مستوى جودة العمل في المؤسسات. 

وشدد الامين العام خلال اللقاء على ضرورة تعزيز حضور النقابات ومشاركتها بفاعلية في وضع الاسس المتينة في عملية البناء وقيادة العمل المؤسسي على كافة المستويات والقطاعات مشيرا الى أهمية التنسيق والتعاون في هذا الجانب بما يحقق الآمال والتطلعات المنشودة ..

واكد الامين العام على اهمية تفعيل العمل الرقابي في متابعة عمليات الاخلال والتسيب الاداري ورصد اعمال العبث بالمال العام ومحاربة الفساد بكافة اشكاله كونه واجب مهني لابد من تفعيله للاسهام في تطوير الاداء العملي والنهوض بالقطاعات الخدمية والعامة ومحاربة المظاهر التي تؤدي الى تدهور المؤسسات والعمل على مواكبة متطلبات المرحلة لتحقيق طموحات المواطنين المعقودة على هذه القطاعات.. 

من جانبهم تطرق الحاضرون من رؤساء ومندوبي النقابات العمالية الى مقترحات تطوير العمل النقابي وأداء المؤسسات الخدمية بما يعزز قيمة العامل والموظف الجنوبي في سبيل نيلة حقوقة القانونية ، وأداء واجبة الوطني والخدمي تجاة مؤسستة ووطنة الجنوب ..

وعبر الحاضرون عن بالغ شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي التي  لم تتدخر جهدا في ايلاء النقابات العمالية الاهتمام الذي اسهم في استعادة الدور النقابي والعمالي الذي يواكب تطلعات العاملين وينتصر لقضاياهم وحقوقهم العادلة والمشروعة.. 

حضر اللقاء الدكتور محمد فضل قطيبي رئيس الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام..

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى