عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

كلية التربية الضـالع تدشن امتحانات الدور الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩/٢٠١٨م

أغسطس 26, 2019 عدد المشاهدات 101 عدد التعليقات 0
كلية التربية الضـالع تدشن امتحانات الدور الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩/٢٠١٨م


 الضالع / مشتاق الشعيبي

دشنت كلية التربية بمحافظة الضالع امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2018 م بناء على قرار مجلس الكلية في دورته الخامسة التي عقدها يوم الأربعاء الماضي.

وكان مجلس الكلية قد أقر بدء امتحانات الدور الثاني للفصل الثاني يوم أمس السبت بالتزامن مع بدء العام الجامعي 2020/2019 م وسط حضور وانضباط باللوائح الجامعية رغم ظروف الحرب التي فرضها الأعداء من مليشيات الشمال على محافظة الضالع.

من جانبه عميد الكلية الدكتور خالد عبده علي ونوابه تفقدوا قاعات الامتحان وأبدوا إعجابهم بانضباط الطلاب وتقيدهم بالنظام الجامعي وإصرارهم على الحضور وتحديهم كل الظروف التي واجهتهم ما جعل العمادة تؤكد على إن من السهل إقامة دولة النظام والقانون إن صدقت النوايا ووجد الرجال الذين يريدون تطبيق النظام والقانون.

هذا وعبر الطلاب عن تقديرهم للجهود الحثيثة التي تبذلها عمادة الكلية للحفاظ على أرواحهم وخلق أجواء مناسبة للامتحان والعمل على إيجاد قاعات بعيدا عن المناطق المستهدفة بصواريخ الحوثيين.. مشيرين الى أن كلية التربية الضالع تتمتع برصيد كبير من الشهداء والجرحى خلال الحربين التي شنتها المليشيات الحوثية على الضالع مؤكدين بالوقت ذاته أنهم ماضون على درب الشهداء وأن شعارهم "يد تدرس ويد تقاتل" .


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى