عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ابناء الجنوب في السعـودية والخليج يؤيدون خطوات الانتقالي الاخيرة ويدعون للاحتشاد في ساحة العروض بعدن

أغسطس 14, 2019 عدد المشاهدات 365 عدد التعليقات 0
ابناء الجنوب في السعـودية والخليج يؤيدون خطوات الانتقالي الاخيرة ويدعون للاحتشاد في ساحة العروض بعدن


 
 مايو / أمين الشعيبي

أعلنت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي عن تأييدها الكامل والمطلق لخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الجنوب البطلة في دحر قوى الإرهاب الإخوانية والسيطرة على معسكراتها ومقرها الرئيسي قصر المعاشيق والتي كانت تستضل تحت اسم الشرعية لتنفذ هجماتها على القيادات والمعسكرات الجنوبية من خلال تلك المعسكرات الموبوءه بالإرهاب ، وماء الهجوم على قاعدة العند ومعسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان والهجوم على معسكر الحزام في المحفد إلا علامات واضحة من تلك الجرائم التي كانت ترتبها مع الحوثيين ثم تنفذ والحوثي يتبنى ذلك ، وقد خسرت الجنوب في تلك الحوادث قادة كبار أمثال البطل المغوار العميد منير اليافعي ابواليمامة وعدد كبير يتجاوز ال100شهيد من خيرة جنودنا البواسل.
واكدت الجالية في بيان مقتضب لها على دعمها الكامل لكل خطوات المجلس الانتقالي في طرد الشرعية الاخونجية والسيطرة الكاملة على ارض الجنوب ، والضرب بيد من حديد لكل من يمس بمكتسبات شعب الجنوب في الانتصارات التي تتحقق ، أو من يقوم بالاعتداء أو السلب أو النهب لأي من المعسكرات أو المؤسسات التي تسقط تحت سيطرة المجلس وقواتنا الجنوبية الباسلة على طريق الحرية والاستقلال
كما دعت شعب الجنوب إلى الزحف من كل حدب وصوب في ارض الجنوب إلى العاصمة عدن يوم الاربعاء والخميس القادمين لحضور المليونية التاريخية المؤيدة للنصر الجنوبي المبين على قوى الشر والارهاب التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح التي عاثت فساد وإرهاب في ارض الجنوب.
كما طالبت الجالية المجلس الانتقالي بضرورة السيطرة الرسمية على الموانئ والمطارات والبنوك والجمارك وطيران اليمنية وخدمات الاتصالات خصوصاً وهذين المرفقين مازال يتحكم فيهم ويستلم مواردهم الحوثيين في صنعاء بتعاون صريح وواضح من حكومة الإصلاح الاخونجية.
واكدت الجالية انه يتوجب طرد كل المسؤولين الشماليين الذي استجلبتهم شرعية الاخونج الى عدن وعينتهم في مناصب رفيعة فوق الجنوبيين أمثال مدير بنك التسليف الزراعي في عدن وعدد من مسؤولي الدوائر والإدارات في البنك المركزي اليمني والبنك الأهلي ومجلس القضاء الاعلى ومكافحة الفساد وديوان رئاسة الوزراء والاستخبارات والأمن السياسي والقومي والإسكان وغيرها من المرافق.
كما نوهت الى ضروري بسط الأمن بقوة في عدن أولاً وباقي المحافظات ثانياً ومنع حمل السلاح وتنظيم عمل المرور وترقيم آلاف السيارات التي تملى الشوارع وهي بدون ارقام وهذه المهام في عدن يجب على اللواء شلال علي شائع أن يقوم بها فوراً فلا عذر لديه اليوم كما أنه سيورد الملايين الى خزينة البنك من خلال ترقيم السيارات وتنظيم المرور واصدار المخالفات المرورية لمن يخالف أنظمة المرور.
كما أكد البيان على ضرورة استمرار الشراكة مع دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وان الشراكة معهم استراتيجية وثابته ثبوت الجبال. 
واختتمت الجالية بيانها بالتأكيد على ضرورة اهتمام الانتقالي بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء ومراقبة الاسعار وإصلاح الطرقات المكسرة وتوفير الوقود والغاز المنزلي والنظافة العامة للمدينة وشوارعها.
صدر ذلك البيان ممهور بتوقيع الشيخ المناضل عباس صنيج الشاعري رئيس المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج 
13 أغسطس 2019.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى