عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

اختتام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية الضـالع

يوليو 17, 2019 عدد المشاهدات 71 عدد التعليقات 0
اختتام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية الضـالع


 عدن اوبزيرفر/ مشتاق الشعيبي

اختتمت كلية التربية الضالع جامعة عدن صباح أمس الثلاثاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2018ـ2019م بنجاح تام متجاوزة كل الصعوبات التي تواجه الكلية وطلابها بسبب ظروف الحرب التي فرضتها المليشيات الانقلابية على جبهتي الشمال والغرب لمحافظة الضالع .

وبذلت عمادة الكلية ومجلس الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة قصارى جهودهم لتجاوز كل الصعاب التي تواجه طلاب الكلية بما في ذلك إكمال الأسبوعين الدراسيين المتبقيين من الفصل الدراسي الثاني في مباني مدرسة الشهيد صالح قاسم وإجراء امتحان الفصل الدراسي الثاني في مباني مدرسة الشهيد الجزيذي تحسبا لأي قصف صاروخي على مباني الكلية الواقعة بحكولة من قبل الحوثيين.


وأبدت عمادة الكلية حرصها الشديد على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإجراء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة وخلق جو ملائم يسوده الحماس والتنافس بين الطلاب.

وأشاد عميد الكلية الدكتور خالد الحميدي بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المكلفة بتنظيم عملية الامتحانات في الكلية وطاقمها الإداري وإنضباط أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة وكذا انضباط محور العملية التعليمية المتمثل بالطلاب والطالبات.

وقال عميد الكلية مخاطبا الطلاب إنكم اليوم ترسمون ملامح مستقبلكم المشرق وقد تحديتم الصعاب التي كادت أن تحول بينكم وبين الامتحانات وهأنتم اليوم تتجاوزون هذه المرحلة رغم الظروف التي مرت بكم فأسأل الله تعالى أن يكتب لكم النجاح والتوفيق دوما. 

وكان الطلاب قد عبروا عن سعادتهم بإنهاء امتحاناتهم النهائية لهذا العام حيث نظم طلاب المستوى الرابع بقسم الأحياء حفلا خاصا بهم بمناسبة تخرجهم وإتمامهم آخر امتحان لنيل درجة البكالوريوس وسط مشاركة من قبل عميد الكلية ونائبه لشؤون الطلاب وعدد من الأساتذة ورؤساء الأقسام.

وبتظافر كل الجهود سارت الامتحانات بشكلها الطبيعي متجاوزة كل الصعوبات والعراقيل حتى اختتمت صباح أمس الثلاثاء بنجاح تام على المستويين النظري والعملي .


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى