عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

مجموعة العمل من اجل الجنوب تلتقي مسؤول الشؤون السياسية والعلاقات الخارجية في السفارة البريطانية بكندا

يوليو 11, 2019 عدد المشاهدات 90 عدد التعليقات 0
مجموعة العمل من اجل الجنوب تلتقي مسؤول الشؤون السياسية والعلاقات الخارجية في السفارة البريطانية بكندا


اوتاوا..  خاص 

التقت مجموعة العمل من أجل الجنوب في كندا  ظهر  الثلاثاء الموافق ٩ يوليو ٢٠١٩ بمسؤول الشؤون السياسية والعلاقات الخارجية في السفارة البريطانية في أوتاوا بكندا  السيد ستيوارت بروس .

وبحث اللقاء الذي استمر لساعة كاملة الأوضاع السياسية والإنسانية في اليمن والدور الذي ممكن أن تلعبه المملكة المتحدة في حل الازمة اليمنية بشكل عام والجنوب بشكل خاص .

واطلعت مجموعة العمل من اجل الجنوب بكندا السيد ستيوارت بشرح مفصل عن نضالات شعب الجنوب في استعادة دولته وإقامة جنوب فيدرالي جديد يلبي طموحات الشعب الجنوبي التي ناضل من أجلها سنين طويلة. 

وأكدت المجموعة للسيد ستيوارت على أن حق تقرير المصير  لشعب الجنوب مكفول بحسب القوانين والأعراف الدولية ويجب أن تعطى الفرصة لهذا الشعب في ممارسة هذا الحق عبر ممثلين يختارهم هو وليس غيره..

كما شددت مجموعة العمل من اجل الجنوب بكندا  على أن الجنوب يجب أن يمثل من قبل أهله في أي مفاوضات  قادمه لضمان تلبية لطموحاته المشروعة. 

بدوره ابدى السيد ستيوارت تفهما كبيراً للوضع ووعد بعرض ماجرى في هذا اللقاء على الجهات المعنية في لندن وموافاة وفد المجموعة بالنتائج حد قوله ذلك. 

هذا وتكون وفد مجموعة العمل من اجل الجنوب بكندا من د. حازم شكري وعبدالناصر عاطف رئيس مجموعة العمل. وناصر السقاف نائب رئيس المجموعة وعبدربه الطوسلي وعبدالله الباراسي.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى