عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

بتعاون مصري.. اليمن تنتظر أول فيلم كوميدي

يوليو 06, 2019 عدد المشاهدات 150 عدد التعليقات 0
بتعاون مصري.. اليمن تنتظر أول فيلم كوميدي



يواصل المخرج اليمني الشاب بكيل شماخ وضع اللمسات الأخيرة للفيلم السينمائي الكوميدي (هزاع في الدقي) والذي يشترك في أداء أدواره عدد من الممثلين المصريين واليمنيين في إطار التعاون المشترك والدعم الذي تقدمه دولة مصر لليمن بمختلف المجالات 

جاء ذلك خلال احتفالية أقامتها أسرة العمل الفني في أحد مواقع تصوير المشاهد التي توزعت في عدد من المواقع الداخلية والخارجية التي تبرز المعالم السياحية الشهيرة في مصر.

حضر الحفل عدد من نجوم السينما المصرية واليمنية ومجموعة من المثقفين والمهتمين وفي الفعالية أكد المخرج بكيل شماخ انه وطاقم العمل بكامل الاستعداد والمعنويات لاستكمال هذه التجربة السينمائية الأولى من نوعها وبإنتاج مستقل وبفريق شاب من مختلف الكوادر الفنية.

وأثنى الشماخ على الدور المصري المهم في تقديم الدعم و التسهيلات اللازمة لتصوير الفليم كما أشاد المخرج اليمني بالتفاعل الإيجابي بين الكوادر اليمنية والمصرية في حوار ثقافي بين الشعبين الشقيقين.

يحكي الفيلم قصة الشاب هزاع شاب الذي يصل مصر لأول مرة مرافقا لمريض ويواجه مجموعة من المواقف الطريفة في مدينة كبرى كالقاهرة. الفيلم بطولة بدر الدين الحاتمي ومحمود أباظة ومحمد الإرياني بالإضافة إلى مشاركة عدد من الممثلين المصريين القديرين كمحمد الصاوي وأيمن قنديل ومنير مكرم. 

ومن المزمع عرض الفيلم في عدد من دور العرض بمختلف المدن اليمنية والعربية.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى