عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

القوات الجنوبية تكبد مليشيات الحـوثي خسائر مروعة

يونيو 17, 2019 عدد المشاهدات 243 عدد التعليقات 0
القوات الجنوبية تكبد مليشيات الحـوثي خسائر مروعة


الضالع-عدن اوبزيرفر

استهدف صاروخان حراريان من وحدة مضاد الدروع للقوات الجنوبية، بشكل مباشر طقمين لمليشيا الحوثي أحدهما يحمل ذخائر في الزبيريات غرب قعطبة، شمالي محافظة الضالع.

وأكدت مصادر عسكرية أن هذا الاستهداف أدى إلى تدمير الطقمين لمليشيا الحوثي بالكامل. 


وأفاد سكان محليين في منطقة الزبيريات غرب مديرية قعطبة عن سماع انفجار أعقبه اصوات انفجارات للأسلحة المتوسطة والخفيفة ناتجة عن تدمير طقمين للمليشيات الحوثية احداهما يحمل ذخائر .

وأكدت المعلومات عن استهدافها بشكل مباشر بصاروخ حراري اطلقتة وحدة متخصصة تابعة لوحدة في اللوية العمالقة اثنا توقف الطقمين في منطقة الزبيريات غرب مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع .

وذكر شهود عيان أن الانفجارات التي اعقبت استهداف الاطقم ناتجة عن اشتعال النيران في الطقم المحمل بالذخائر استمر إلى ما يقارب نصف ساعة واصوات الرصاص المختلف تسمع وقد شوهدت اللهب والدخان تتصاعد في السماء من مكان العمليه التي نفذها ابطال الجيش من للواء العمالقة .

وكانت القوات الجنوبية قد حررت امس 9 مواقع شمال محافظة الضالع من المليشيات الحوثية .

وأفادت مصادر إن القوات الجنوبية نجحت امس في تحقيق عدة انتصارات على مليشيا الحوثي.

وفي خبر منفصل تفقد اليوم قائد اللواء الخامس صاعقة العميد يوسف الحكم جبهتي مريس وقعطبة وللاطلاع على الاوضاع في المعسكرات المرابطة هناك.

وتهدف زيارة قائد اللواء الخامس صاعقة العميد لعدد من المواقع العسكرية في جبهتي مريس وقعطبة عقب يوما واحد من دخول اللواء مسرح العمليات العسكرية، لتفقد القوات المرابطة هناك ورفع المعنويات القتالية للمقاتلين الجنوبيين.

وتفقد العميد يوسف المواقع العسكرية التي جرى تحريرها يوم أمس من قبل الكتيبة الأولى صاعقة ، وأشاد أبو ماجد بقيادة الكتيبة وأفرادها وبما انجزوه يوم أمس خلال العملية العسكرية التي استهدفت مواقع للحوثيين غربي قعطبة.

وخلال الزيارة تفقد قائد اللواء الخامس صاعقة معسكر الصدرين ، واللواء الرابع احتياط واطلع هناك على حجم التجهيزات داخل جميع المعسكرات في مديرية مريس ، واستمع الى شرح مفصل من قيادة الالوية وعن حجم الجاهزية للتصدي لأي تقدم لمليشات الحوثي ، والاستعداد التام لأي عملية قادمة لتحرير باقي المناطق في الضالع وما جاورها.

كما والتقى في خضم الزيارة بعدد من قيادة المقاومة في جبهة مريس .


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى