عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

مؤسسة العلامة الحداد تشرع بتوزيع المساعدات المالية والسلال الغذائية على الأيتام وقريباً تعتمد حالات إضافية

مايو 27, 2019 عدد المشاهدات 70 عدد التعليقات 0
مؤسسة العلامة الحداد تشرع بتوزيع المساعدات المالية والسلال الغذائية على الأيتام وقريباً تعتمد حالات إضافية

المكلا/عدن اوبزيرفر-خاص
شرعت مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد اليوم بتوزيع قسط الفصل الثاني (ابريل – يونيو) للعام 2019م من المساعدات المالية لعدد 24 يتيماً تكفلهم المؤسسة.

وأكد رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله الحداد أن المؤسسة ستكفل قريباً حالات جديدة من الأيتام على نفقة فاعل خير إضافة الى الـ24 حالة المعتمدة.

بدوره أوضح مدير إدارة كفالة الأيتام بالمؤسسة الأستاذ حسين عمر بن محمود أن المؤسسة بدأت اليوم بتوزيع المساعدات المالية لقسط الفصل الثاني هذا اليوم وفي أواخر شهر رمضان المبارك حرصاً من المؤسسة على مساعدة الأيتام لشراء احتياجات عيد الفطر المبارك، كونهم خلال هذه الأيام أكثر احتياجاً لها، حيث كان من المقرر صرفها في منتصف شهر يونيو القادم، غير أن إدارة المؤسسة ارتأى أهمية صرف المساعدات المالية في هذه الأيام المباركة لمساعدة الأيتام على شراء ملابس العيد وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

الى ذلك دشنت مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد اليوم توزيع سلال غذائية على الأيتام الذين تكفلهم المؤسسة، وذلك في سياق اهتمامها بهذه الفئة المهمة في المجتمع والتي دعانا ديننا الإسلامي الحنيف على رعايتها وكفالتها.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى