عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

جامعة عدن تسلم موظفيها المتعاقدين (200)سلة غذائية

مايو 27, 2019 عدد المشاهدات 1685 عدد التعليقات 0
جامعة عدن تسلم موظفيها المتعاقدين (200)سلة غذائية



عدن/صقرالعقربي

 

تم صباح اليوم بديوان رئاسة الجامعة توزيع (200)سلة غذائية  للمتعاقدين بجامعة عدن الأشد فقراً بإشراف الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و بدعم من جمعية التربية الإسلامية بدولة البحرين الشقيقة وتنفيذ وتوزيع  جمعية الحكمة اليمانية بدارسعد  وذلك تحت شعار(حصاد الأجور في خير الشهور).

 

وفي تدشين توزيع السلة الغذائية عبرالأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عن شكره وتقديره لجمعية التربية الإسلامية وجمعية الحكمة اليمانية بتقديمهما هذا الدعم الخيري للمتعاقدين الفقراء في مثل هذا الشهر الفضيل.

 

من جانبه أوضح الأخ/أحمد عبد الواسع المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية أن الجمعية أستهدفت من توزيع هذه السلل, المتعاقدين الذين لم يلتفت اليهم أحد من ذوي الرواتب الضعيفة جداً, علماً بأنهم فئة مهمة تسهم في تدريب وتعليم وتأهيل الطلاب في الجامعة ..مثمناً جهود نقابة الموظفين في جامعة عدن بتقديمهم قاعدة المعلومات والإحصائيات والبيانات الخاصة بهذه الفئة المستهدفة.

 

ومضى يقول : سننفذ بعد ثلاثة أيام عدداً من المشاريع الخيرية تشمل توزيع (3000) سلة غذائية للنازحين في محافظة الضالع من قبل الجمعية الكويتية و جمعية أحياء التراث الإسلامي في الكويت .

 

منوهاً أن الجمعية قد وزعت في بداية شهر رمضان السلل الغذائية إلى جانب توفير الإفطارات في بعض القرى النائية لمن هم الأشد فقراً فيها..مضيفاً أن الجمعية تهدف خلال هذا الشهر الفضيل إلى توزيع زكاة الفطر للأسر الفقيرة خلال هذا الشهر الكريم ..وجدد شكره وتقديره لرئيس جامعة عدن الذي بذل تعاوناً ملحوظاً لإيصال هذه المعونات الخيرية للأسر المستهدفة.

 

حضر تدشين توزيع السلل الغذائية بديوان الجامعة الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعدد من مدراء العموم بالجامعة.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى