عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الهلال الإماراتي يبرم اتفاقية مع شركة الفيصل لتوريد وتركيب محطة كهرباء المخا

مايو 25, 2019 عدد المشاهدات 73 عدد التعليقات 0
الهلال الإماراتي يبرم اتفاقية مع شركة الفيصل لتوريد وتركيب محطة كهرباء المخا

المخا-عدن اوبزيرفر


أبرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اتفاقية مع شركة الفيصل للمقاولات لتوريد وتركيب وتشغيل محطة كهربائية لمديرية المخا بقدرة 20 ميجا وات . 
وقال مدير الشؤون الإنسانية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي محمد سالم الجنيبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة إن التوقيع على هذه الاتفاقية جاء بناءً على توجيهات القيادة الإماراتية لتلبية المطالبات التي أطلقتها السلطة المحلية والمواطنين في المخا للقيادة الإماراتية بدعم قطاع الكهرباء وذلك بعد المعاناة من العجز الحاصل في محطة التوليد نتيجة لخروج بعض المولدات الكهربائية عن الخدمة .
 وأضاف الجنيبي أن الهلال الأحمر الإماراتي مستمر في دعم مثل هذه المشاريع الحيوية والتنموية سواءً في التعليم أو البيئة أو الكهرباء وجميع المشاريع المهمة التي تساعد الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة . 
وتحدث الأمين العام للمجلس المحلي بالمخا الآنسي قاسم زيد قائلاً : إن المحطة كانت تعاني من عجز كبير منذ وقت سابق في توليد الطاقة الكهربائية بسبب احتراق أحد المولدات وعدم تمكن المولد الآخر من تغطية العجز في الطاقة ، لذلك وجهنا مناشدة للهلال الأحمر الإماراتي واستجابوا لمناشدتنا واليوم يتم التوقيع على إتفاقية توريد وتركيب وتشغيل مولد لمحطة الكهرباء البخارية بقدرة 20 ميجا وات .


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى