عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

اللواء الركن شلال شايع ينعي استشهاد المقدم شلال الشوبجي في جبهة القتال في الضالع .

مايو 24, 2019 عدد المشاهدات 223 عدد التعليقات 0
اللواء الركن شلال شايع ينعي استشهاد المقدم شلال الشوبجي في جبهة القتال في الضالع .


عدن - خاص

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير امن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد المقدم "شلال الشوبجي" وأبناء الجنوب كافة باستشهاد القائد البطل المقدم شلال الشوبجي مدير امن ميناء المعلا الذي استشهد يوم الجمعة في جبهة العبارى حجر الضالع وهو يذود عن الوطن بعد ان اقتحم موقع للحوثيين .

،نص البرقية .،

بسم الله الرحمن الرحيم

ولَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ( 170) صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد القائد البطل المقدم / شلال الشوبجي مدير امن ميناء المعلا وهو يذود عن الوطن في جبهة العبارى حجر الضالع بعد اقتحامه موقع للحوثيين في معركة التحام مباشر .

وبهذا المصاب الجلل اعزي نفسي وشعب الجنوب قاطبة وأسرة الشهيد ومنسوبي المؤسسة الأمنية في العاصمة عدن .

الشهيد البطل / شلال الشوبجي مثال لشجاعة والإقدام وخسارتنا فيه لاتعوض إلا باستئصال هذه المليشيات الحوثية الإجرامية وكل من يؤيدها .

لقد كان الشهيد البطل احد قيادات الحراك السلمي الجنوبي ثائرا للعزة والكرامة وعند غزو مليشيات الحوثي للجنوب عام 2015 كانت بندقية الشهيد شلال الشوبجي أول بندقيه أطلقت الرصاص على أول زحف حوثي في سناح .

وكان لشهيد البطل شلال الشوبجي الدور البارز في معركة تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وتطهيرها من الإرهاب وقاد الحملات الأمنية لدك أوكار الإرهاب حتى تحقق النصر المؤزر .

ومن خلال عملة مدير امن لميناء المعلا كان مثال للانضباط وشهد الميناء ازدهار واستتباب امني وتم القضاء على كل عمليات التهريب وإحباطها.

لقد خسر جهاز امن عدن برحيل المقدم شلال الشوبجي احد ضباطه الأبطال الذي يعول عليهم في أوقات الشدائد وعزائنا فيه النصر المبين بعون الله تعالى .

اسأل الله تعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى في الجنة مع الشهداء والأنبياء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اللواء الركن شلال علي شايع 
مدير امن عدن

#المكتب_الإعلامي_لإدارة_امن_عدن.
٢٤ مايو ٢٠١٩


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى