عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

منظمة تجديد تدشن توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة بعدن

مايو 23, 2019 عدد المشاهدات 303 عدد التعليقات 0
منظمة تجديد تدشن توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة بعدن

عدن / نبيل الجنيد 
تصوير زكي اليوسفي 
في إطار أعمالها الإنسانية والتنموية وبمناسبة شهر رمضان المبارك دشنت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية اليوم توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة بمحافظة عدن .
وقال رئيس منظمة تجديد القاضي فهيم عبدالله محسن ان توزيع السلة الغذائية والبالغ عددها ١٣٠٠ سلة لمختلف مديريات المحافظة تأتي في إطار جهود المنظمة في تقديم الخدمات للمواطنين وتحديدا الأسر الفقيرة لما من شأنه الوصول إلى استقرار الحالة لكل ابناء الوطن . معربا بنفس الوقت عن شكره وتقديره لكل من دعم وساهم في تقديم المساعدات الغذائية والتي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة . 
من جهته أكد الشيخ ناصر احمد لحدب العولقي أحد الداعمين لمنظمة تجديد بتقديم السلة الغذائية على ضرورة التعاون من قبل الجميع بتقديم الدعم ومساعدة الأسر الفقيرة التي تواجه ظروف صعبة نتيجة الحرب وارتفاع و ألاسعار . 
وقال إن شهر رمضان هو شهر الخير والبركة فيجب علينا استغلال ذلك لتلمس الأسر المتعففة ومساعدتها ، مشيدا بدور منظمة تجديد واعمالها الإنسانية تجاه المواطنين وما أثبته من عمل منظم باستهداف اسر وفقا لمسح وقاعدة بيانات منتظمة . 
بدورهم عبر عدد من المستفيدين عن فرحتهم بهذه اللفتة الكريمة التي اعتادوا عليها كل عام من قبل منظمة تجديد وبمشاريع هادفة تلامس همومهم اليومية .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى