عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يصدان هجمات مليشيا الحوثي بجبهات الضالع

مايو 22, 2019 عدد المشاهدات 261 عدد التعليقات 0
قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية  يصدان هجمات مليشيا الحوثي بجبهات الضالع


الضالع / عدن اوبزيرفر-خاص
خاضت قوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية مسنودة بالحزام الأمني بمديرية الازارق في محافظة الضالع معركة ومواجهات عنيفة مع المليشيات الحـوثية الفارسية المدعومة إيرانيا بمنطقة الرباط المحاذية لمنطقة تورصة الواقعة على حدود مديرية الازارق .

حيث قامت المليشيات الحوثية بمحاولة تسلل فاشلة على بعض مواقع المقاومة والحزام الأمني في جبهة دار الصليب استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة حقق فيها أبطال قوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية انتصارات كبيرة كبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات مع وقف همجية واعتداءات مليشيات الحوثي الإيرانية ...

وقال قائد المقاومة الجنوبية في جبهة تورصة القائد جمال احمد هادي عواس : أن قوات المقاومة مسنودة بقوات من الحزام الامني والجيش تخوض معارك متواصلة منذ أيام تم خلالها تطهير وتحرير المناطق التي كان قد تسلل اليها الإرهابيين الحوثيين والتقدم نحو المناطق الحدودية لمديرية ماوية في محافظة تعز ..

وأوضح ان اكثر من 12 من عناصر الميليشيات الحوثية لقو مصرعهم وإصابة آخرين وتدمير عدد من الآليات والمعدات! كما تم ملاحقة بقية المليشيات حتى حدود مديرية ماوية في تعز ، ولازالت جثث قتلاهم متناثرة في مواقع المواجهات..

وأضاف أن العملية العسكرية مستمرة وأن الابطال يتمتعون بمعنويات عالية و مستمرون في معركة المصير للدفاع عن الدين والعرض .

الى ذلك واصلت المقاومة الجنوبية بقيادة "خالد مسعد" تطهير اطراف منطقة حجر من مليشيات الحوثي الإرهابية التي حاولت التسلل عبر سيلة المالح غرب منطقة باجة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى